السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تكريم مجدي يعقوب وبلاك تيما اليوم في افتتاح الدورة الرابعة لمهرجان الفنون والفلكلور الأفروصينى 

القاهرة 24
فن
الأحد 27/أكتوبر/2019 - 11:25 ص

بحضور الدكتورة “إيناس عبد الدايم” وزير الثقافة والدكتورة “نبيلة مكرم” وزير الهجرة وشؤون المصريين بالخارج تنطلق في تمام الثالثة والنصف عصرآ فعاليات إفتتاح الدورة الرابعة من مهرجان الفنون والفلكلور الأفروصينى برئاسة الأستاذه سهير عبد القادر بمعبد فيلة وذلك احتفالا بإعلان اسوان عاصمةالشباب الافريقي. 

 

ومن المقرر أن يتضمن برنامج الحفل موكب نيلي للفرق المشاركة، و عروض استعراضية بالمعبد، وكذلك تكريمات لشخصيات ورموز ممن لهم إسهام في الجوانب الثقافية والفنية والمجتمعية وتشهد الدورة الرابعه تكريم أسماء من ابناء اسوان وممن كان لهم تأثير على الحياة في أسوان منهم مؤسسة مجدي يعقوب، لبني عبد العزيز، اسم الراحل حسن فخر الدين، فرقة بلاك تيما وغيرها.

 

ويقام الإفتتاح بحضور كل من النجمة “لبنى عبد العزيز” ، محمود قابيل، رانيا فريد شوقي، امير صلاح إلى جانب نخبة من الفنانين.

 

يذكر أن الدورة الرابعة من مهرجان الفنون والفلكلور الأفرو صينى تستمر حتى 31 أكتوبر  بمحافظة أسوان تزامنا مع إعلان الرئيس السيسي أسوان عاصمة للشباب الإفريقي، كما تقام تحت رعاية كل من وزارة الثقافة وزارة السياحة المصرية التي أدرجته بأجندة فعالياتها وكذلك وزارة الشباب والرياضة التي أدرجت المهرجان أيضا في أجندة فعالياتها ووزارة التضامن و الهجرة والآثار والخارجية المصرية بهدف دعم العلاقات المصرية الإفريقية والصينية.

 

علي الصعيدين الثقافي والسياحي. وكذلك محافظة أسوان التي قدمت كل الدعم والتسهيلات الممكنة للمهرجان ليكون مهرجانا لأهل أسوان.

 

تابع مواقعنا