الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس حزب مستقبل وطن يكرم هشام الهمامي في نهائي دوري الجيزة

القاهرة 24
سياسة
الأحد 27/أكتوبر/2019 - 01:27 م

منح المهندس أشرف رشاد “رئيس حزب مستقبل وطن”، شهادة تقدير للمهندس هشام الهمامي “الأمين المساعد لأمانة العمل الجماهيري في الجيزة”، تقديرًا له على تنظيم دوري مستقبل وطن في نسخته الثانية.

وفور التكريم عبر الهمامي عن سعادته قائلاً:”مشاركة هذا العام من محافظة الجيزة في دوري مستقبل وطن، شهدت تطورًا كبيرًا يليق بمكانة المحافظة التاريخية وبما يتلائم مع جهود أمانة العمل الجماهيري في الحزب كأحد أهم الركائز التي ساهمت في إخراج الموسم الثاني من دوري الحزب بهذا الشكل الرائع”.

هشام الهمامي
هشام الهمامي

وأوضح هشام الهمامي أن هناك مميزات متعددة اتسمت بها مشاركة محافظة الجيزة في حزب مستقبل وطن، فكل مراكز المحافظة شاركت في الدوري بإجمالي 2727 لاعب على 307 فريق، ولم تكن القرى بعيدة عن المشاركة؛ كذلك فإن محافظة الجيزة لم تكن بعيدةً عن فكرة جعل عام 2019 لإفريقيا والمرأة المصرية، فقد شهدت المحافظة مشاركةً عربيةً من دولة السودان الشقيق التي مثلها أحد اللاعبين من الدقي، فضلاً عن مشاركة إدارية نسائية في أكثر من 5 فرق”.

وتابع هشام الهمامي في بيانه أن الميزة الأهم في مشاركة محافظة الجيزة بدوري حزب مستقبل وطن، أنها سلطت الضوء الإعلامي على محافظة الجيزة بشكلٍ مغاير، حيث الدوري كان بمثابة الحجر الذي حرك المياه الراكدة في المحليات بعد مشاركة القرى البعيدة، كذلك إزالة الصورة السيئة للمراكز التي اشتهرت بالإرهاب مثل كرداسة التي شاركت بـ 18 فريق لتحتل المركز الثالث في قائمة أكثر المراكز التي صَعَّدت فرقًا.

هشام الهمامي
هشام الهمامي

وفي ختام بيانه توجه الهمامي بالشكر لكافة المشاركين في الدوري، الفائزين منهم والذين لم تُقَدَّر لهم فرصة الفوز، متمنيًا أن تشهد المواسم المقبلة من الدوري توفيقًا لمن لم يحالفه الحظ.

تابع مواقعنا