رئيس التحرير
محمود المملوك

شوقي غريب في مأزق بسبب 5 لاعبين قبل أمم إفريقيا تحت 23 عامًا

القاهرة 24

وقع الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب، في أزمة بسبب قائمة المنتخب استعدادًا لبطولة إفريقيا تحت 23 عام، و التي تضم 26 لاعبًا سيتم تصفيتهم قبل البطولة الى 21 لاعبًا.

واختار شوقي غريب 27 لاعبًا في وقت سابق قبل استبعاد محمد محمود، بسبب إصابته بالرباط الصليبي لتتقلص القائمة إلى 26 لاعبًا.

وتستضيف مصر البطولة في الفترة من 8 نوفمبر المقبل وحتى 22 من الشهر ذاته.

وأكد المدير الفني للمنتخب المصري، أن سبب الحيرة التي يقع فيها الجهاز الفني هو المستوى الجيد الذي يتمتع به جميع اللاعبين فنياً والروح العالية ورغبتهم في تحقيق انجاز كبير لهم ولبلدهم وهو ما يصعب من تحديد المستبعدين من القائمة النهائية.

وضمت قائمة المنتخب الأوليمبي 26 لاعبًا هم:

لحراسة المرمى: عمر رضوان و  عمر صلاح و  محمد صبحي و  مصطفي شوبير.

وفي خط الدفاع: أسامه جلال و محمود مرعي و  محمود الجزار و أحمد رمضان (بيكهام) و محمد عبدالسلام و  محمد صادق و أحمد أبوالفتوح و احمد ايمن و  كريم العراقي.

وفي خط الوسط : أكرم توفيق و  غنام محمد و  عمار حمدي و  ناصر ماهر وأحمد حمدي.

و في خط الهجوم: رمضان صبحي و  طاهر محمد طاهر و إمام عاشور و  عبدالرحمن مجدي و مصطفي محمد وصلاح محسن و احمد ياسر ريان و ناصر منسي.

ويقع المنتخب الأوليمبي المصري في المجموعة الأولى والتي تضم كلاً من(مالي وغانا والكاميرون )ويبدأ مشواره بمواجهه مالي يوم 8 نوفمبر المقبل على ملعب استاد القاهرة، وهو الذي سيستضيف مباريات المجموعة الأولى بينما يستضيف استاد السلام مباريات المجموعة الثانية والتي تضم (نيجيريا وزامبيا وكوت ديفوار وجنوب افريقيا).