الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس جامعة دمنهور: التحول إلى الكتب الإلكترونية يقضي على ابتزاز بعض الأساتذة

القاهرة 24
سياسة
الإثنين 28/أكتوبر/2019 - 03:09 م

وجه الدكتور عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور، بسرعة الإنتهاء من تحويل باقي المقررات الدراسية، والإمتحانات إلى إلكترونية والوقوف على جميع المقررات بالكليات، وعدد المقررات الإلكترونية والغير إلكترونية وموافاة الإدارة بتقرير عن ذلك.

جاء ذلك خلال إجتماع مجلس شئون التعليم والطلاب اليوم الاثنين، بقاعة الإجتماعات بمجلس الجامعة، بحضور نواب رئيس الجامعة، وعمداء ووكلاء الكليات لشئون التعليم والطلاب.

وأوضح رئيس الجامعة بأن أهم فوائد هذه الكتب الإلكترونية هى “الإتاحة” إذ أنها متاحة للطالب، للإطلاع عليها طوال الوقت،  ومنذ بداية الفصل الدراسي، ولا تنتظر موافقة الأستاذ الجامعي لتخصيص كتاب للطلاب من عدمه.

وأكد صالح أن هذا النوع من الكتب يقتل ابتزاز بعض الأساتذة بإجبار الطلاب على شراء الكتب الخاصة بهم، والمخلصات كما أنها توفر على الطالب أموال كثيرة مقارنة بالكتاب المطبوع.

وفي سياق متصل وفى إطار زيارة طلاب جامعة دمنهور إلى كلية الدفاع الجوى بالإسكندرية تم إهداء درع تكريم لرئيس الجامعة وقدم الدرع الدكتور سعيد عبد الغنى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة لرئيس الجامعة اليوم خلال مجلس شئون التعليم والطلاب .

جدير بالذكر أن هذه الزيارة تهدف إلى المعايشه الكاملة لطلاب جامعة دمنهور لطلاب كلية الدفاع الجوى فى جميع الأنشطة الإجتماعية والرياضية والثقافية.

تابع مواقعنا