الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد الباز يوجه رسالة لوزير النقل: ” أهتم بالعنصر البشري في المؤسسة”

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 28/أكتوبر/2019 - 10:12 م

طالب الإعلامي محمد الباز، بحساب كافة المسئولين عن واقعة، إجبار شابين على القفز من القطار، مما أسفر عن وفاة أحدهم وبتر قدم الآخر، ومحاسبة هيئة السكة الحديد، لأنها لم تكون دقيقة في بيانها، ووجب محاسبتها.

وشدد “الباز” خلال تقديمه برنامج “90 دقيقة” المذاع على فضائية “المحور”، أن عليه حينما يخطئ أحد المسئولين الصغار، يجب على الكبار أن يحاسبهم بدلاً من التخفي ورائهم، ولا بد من الاعتذار عن البيان.

وتابع مقدم “90 دقيقة”، أن أضعف مواطن في مصر، مثله مثل أغنى غني في مصر، وله نفس الحقوق، وليس له ذنب في أنه أصبح فقير، هذه جريمة قتل متعمدة، ويجب محاسبة كافة المسئولين عنها، موجهاً رسالة للفريق كامل الوزير، وزير النقل: “اهتم بالعنصر البشري في المؤسسة”.

وتابع، نحن نعيش عصر كرامة المواطن، وبناء الإنسان المصري، العصور الماضية كان يهان المواطن ويسحق ويدهس، الآن ليس من الصحيح أن يتم ذلك عياناً بياناً، لا بد من إعادة حسابات كامل الوزير، والاهتمام بالعنصر البشري كما يهتم بالبنية التحتية.

وفي وقت سابق، علق الفريق كامل الوزير ، وزير النقل، على حادث إجبار كمسرى بقطار “الإسكندرية – أسوان” لشابين على القفز من القطار بمحطة دفرة، لعدم دفعهم الأجرة،  مؤكدا أنه لن يقبل أن يكون فى وزارة النقل أو السكة الحديد شخص يخطئ ويتسبب فى وفاة أى شخص من الشعب المصرى، مؤكداً: “نؤمن الركاب ونهتم بسلامتهم وننظف المحطات ونصلح القطارات ونحاول تقديم خدمة متميزة”.

وأضاف الوزير، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة “صدي البلد”، أن هذا التصرف فردي لا نقبله ولم ولن نسمح بتكراره، مؤكدًا إنه بداية من الغد سنعمل على دورات علاج تأهيل نفسي لكل من يتعامل مع الجمهور.

وتابع إنه ما زال في انتظار تحقيقات النيابة العامة بشأن واقعة الكمسري، لافتًا إنه لن يترك المسئول عن وفاة محمد عيد وسيعاقبه، موضحًا أنه قام بعقد بروتوكلات في ألمانيا لإعادة وتأهيل وتدريب العاملين بالسكة الحديد، مضيفًا أن السكة الحديد تقوم بكشوفات المخدرات على جميع العاملين فيها، من الكمسرى إلى سائق القطارو عامل المزلقان والعاملين فى الورش.

كامل الوزير: “أنا رايح بكرة بيت محمد عيد المتوفي علشان أعزي أهله وهعتذر

تابع مواقعنا