الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد فراج يكشف كواليس تصوير “الممر” ببرنامج “ON SET” نوفمبر المقبل

القاهرة 24
فن
الإثنين 28/أكتوبر/2019 - 11:42 م

يحل الفنان محمد فراج، وفرح الديباني أول فتاة عربية ومصرية تغني في أوبرا باريس، ضيوفًا على برنامج ON Set الذي تقدمه الإعلامية شيرين حمدي على قناة ON E، للحديث عن أعمالهم خلال الفترة القادمة، وذلك 1 نوفمبر المقبل.

ويكشف فراج العديد من كواليس تصوير فيلم” الممر”، الذي عرض خلال الفترة الماضية عبر شاشات القنوات الفضائية والتليفزيون المصري، هذا إلى جانب الحديث عن رد فعل الناس في الشارع المصري عقب مشاهدة الفيلم.

يُذكر أن برنامج ON Set تقدمه الإعلامية شيرين حمدي على قناة ON E، يومي الخميس والجمعة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً.

فرح الديباني وشيرين حمدي
محمد فراج وشيرين حمدي
محمد فراج وشيرين حمدي

يشار إلي أن فيلم”الممر” تم طرحة خلال الفترة الماضية بدور العرض السينمائية، وحقق نجاحا كبيرا، هذا الي جانب أنه يعد أول فيلم مصري يتم عرضه عبر شاشة التليفزيون ولازال يعرض بالسينمات.

ويتناول فيلم “الممر” قصة وطنية حول إرادة جنودنا البواسل في تحويل الهزيمة إلى نصر محقق بالصبر والعزيمة وقوة التخطيط والثقة بالله، ويحكي قصة قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف ويناقش المرحلة الزمنية 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

والفيلم من بطولة أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد، كما يضم الفنانة هند صبري، شريف منير، كما يشارك أيضًا إنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم كضيوف شرف، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة.

تابع مواقعنا