السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نيابة طنطا تقرر إخلاء سبيل مصاب حادث القطار بعد سماع أقواله

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 29/أكتوبر/2019 - 12:17 م

قررت نيابة مركز طنطا، تحت إشراف المحامي العام لنيابات غرب طنطا، اليوم الثلاثاء، إخلاء سبيل أحمد سمير على، المصاب في واقعة القفز من القطار 934 القادم من الإسكندرية متجها إلى الاقصر، في نطاق قرية دفرة، حيث أجبره الكمسري وزميله محمد عيد على القفز بسبب عدم قدرتهما على دفع ثمن التذكرة.

أصدرت الطبي الشرعي فى الغربية، تقريراً عن حالة المصاب الثاني فى واقعة إجبار كمسري قطار طنطا القفز من القطار مسرعاً، مما أدي إلى وفاة شاب وإصابة الثاني.

“لأجل أن أبقى إنسانا”.. قصة مواطن حاول دفع ثمن التذكرة لإنقاذ شابين حادثة القطار من الموت (فيديو)

تضمن التقرير الطبي للمصاب الصادر من مستشفيات جامعة طنطا، إصابته بسحجات وكدمات في الركبة اليسرى وأماكن متفرقة بالجسم، ويحتاج الى علاج أقل من 21 يوما مالم تحدث مضاعفات.

وكشفت مصادر في نيابة طنطا، أن المصاب ذكر في أقواله في التحقيقات أنه قفز بعيدا عن جسم القطار أولا، وكان بحوزته حقيبة بها بضاعة وأصيب بسحجات وكدمات وجروح متفرقة في الجسم ولكن ذلك لم يفقد الوعي وبحث عن صديقه بعد مرور القطار الذي كان يسر بسرعة وجده متوفى وملقى اسفل القطار ما افقده وعيه.

يحتاج علاج أقل من 21 يوما.. ننشر التقرير الطبي لـ”مصاب قطار طنطا”

وأضافت المصادر، أن المصاب عقب انتهاء سماع أقواله في نيابة مركز طنطا، تم إخلاء سبيله من سرايا النيابة وغادر مع أفراد أسرته إلى محافظة بالقاهرة، وتم سماع أقوال الشهود فى الواقعة، وحجز المتهم “الكمسري” لحين ورود تحريات المباحث حول الواقعة.

تابع مواقعنا