الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

3 أسباب تمنع الزمالك من قيد “كاسونجو” في يناير

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 30/أكتوبر/2019 - 04:48 م

قرر نادي الزمالك، عودة مهاجمه الكونجولي كابونجو كاسونجو، بعد فسخ عقد إعارته مع الوداد المغربي، خلال الفترة الماضية، وذلك لينتظم اللاعب في معسكر الفريق بالسادس من أكتوبر، غدًا الخميس.

وفتح قرار عودة الكونغولي، الباب أمام رحيل أحد اللاعبين الأجانب في يناير المقبل.

ويضم الزمالك، بين صفوفه الخماسي “فرجاني ساسي، حمدي النقاز، خالد بوطيب، محمد أوناجم و أشرف بن شرقي”.

ومن جانبه كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للزمالك، أن الصربي “ميتشو”، رهن تألق “كاسونجو”، خلال فترة توقف الدوري وانتظامه في تدريبات الأبيض، من أجل استبداله بأحد الخماسي الأجنبي بالفريق، خلال انتقالات يناير المقبل.

وأوضح المصدر، أن الجهاز الفني للزمالك، استقر على خوض مباراة ودية واحدة خلال معسكر أكتوبر، وهو ما قد يسمح لكاسونجو بإظهار قدراته للمدرب الصربي.

كاسونجو
كاسونجو

وفي سياق متصل، أوضح المصدر، ذاته، أن جهاز الزمالك سيكون أمامه 3 عقبات تمنعه من قيد المهاجم الكونغولي في قائمة الفريق، بانتقالات يناير.

وأوضح المصدر، أن قيد كاسونجو، حال تم الاستقرار على بقاءه مع الزمالك لا يقتصر على عدد المهاجمين داخل صفوف الفريق، بل اكتمال عدد الأجانب أيضًا والمسموح بقيد خمسة لاعبين فقط، في الدوري الممتاز.

وأشار المصدر، أنه في حالة استقرار “ميتشو” على قيد اللاعب، فهناك حالة واحدة وهي استبدال اللاعب، وفي هذه الحالة يعاني الزمالك من أزمة، حيث سبق للأبيض استبدال أربعة لاعبين في الصيف الماضي، ولا يحق للزمالك استبدال، سوى لاعب واحد فقط في القائمة المكونة من 30 لاعبا وفقا للوائح لجنة المسابقات باتحاد الكرة التي تسمح باستبدال خمسة لاعبين فقط كحد أقصى.

وكان جهاز الزمالك، استقر على ترك حالة الاستبدال، لحل أزمة “خط الوسط” الذي يعاني منها الفريق، بعد إصابة محمود عبدالعزيز “زيزو” بقطع في الرباط الصليبي، وكثرة إصابات محمد حسن، وعدم جاهزيته حتى الآن للمشاركة في المباريات.

وبعد أن أصبح خالد بوطيب هو الأقرب للمغادرة حال تم قيد كاسونجو في يناير المقبل، في ظل ابتعاد المهاجم المغربي عن المشاركة بصفة مستمرة مع الفريق بجانب تلقيه انتقادات من الجماهير لعدم ارتقاءه للمستوى المنتظر، إلى أن عملية تركه يرحل خلال انتقالات يناير، دون الاستفادة المادية، جعل مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء يرفض فكرة التخلي عنه، خلال الميركاتو الشتوي.

 

تابع مواقعنا