الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمير مرتضى: وادي دجلة هو من عرض علينا لاعبيه ولم نتفاوض مع محمد عبدالعاطي

القاهرة 24
رياضة
الخميس 31/أكتوبر/2019 - 03:01 م

نفى أمير مرتضى منصور المشرف العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فتح مفاوضات مع أي لاعب من صفوف وادي دجلة خلال الفترة الحالية، للتعاقد معه في يناير المقبل.

وقال أمير مرتضى في مداخلة هاتفية لبرنامج مساء الأنوار: “لا نتفاوض مع أي لاعب من وادي دجلة في الوقت الحالي”.

وعن رغبة الزمالك في التعاقد مع محمد عبد العاطي لاعب وسط دجلة، قال: “فتحنا مفاوضات بالفعل مع اللاعب خلال موسم انتقالات الصيف الماضي ولكننا لم نصل إلى أي إتفاق بسبب المقابل المادي”.

وتابع أمير مرتضي في حديثه: “وادي دجلة هو من عرض علينا شراء ثلاثة من لاعبيه محمد هلال وإبراهيما نداي ومحمد عبد العاطي في الصيف الماضي وهو أيضا من حدد المقابل المادي لكل لاعب”.

وعاد لحديثه عن عبد العاطي: “وادي دجلة طلب 50 مليون جنيه لرحيل اللاعب والزمالك عرض مليون دولار، وهم من رفضوا العرض لذلك فشلت الضفقة”.

واستكمل المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك ” لدينا مشكلة في خط الوسط بالفعل وحاليا لا نملك سوي البدائل الموجودة في الفريق وهذا ما يعتمد عليه ميتشو”.

وأردف: “سنبحث عن التدعيمات في شهر يناير وحتي ذلك الوقت قام ميتشو يتصعيد عدد من الناشئين للمشاركة مع الفريق الأول في الفترة القادمة”.

واختتم تصريحاته: “لدينا مكانين في القائمة الإفريقية الأول محجوز لمحمد أوناجم لاعب الفريق، والثاني عن طريق استبدال أحد اللاعبين وسندرس احتياجاتنا لضمه”.

تابع مواقعنا