الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“لن نسير وحدنا أبدا”.. محمد صلاح يحتفل مع ليفربول بوصوله إلى مليون متابع على تويتر (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 31/أكتوبر/2019 - 04:27 م

احتفل الحساب العربي لنادي ليفربول رفقة محمد صلاح لاعب الفريق بوصوله إلى مليون متابع على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر”.

ونشر الحساب العربي لنادي ليفربول مقطع فيديو احتفالا بوصوله إلى ميلون متابع وعلق عليه ” مشجعون، متيمون، عاشقون، متابعون، بكم وصلنا إلى المليـــــون، شكرًا لكم يا ريدز من المحيط إلى الخليج، #لن_نسير_وحدنا_أبدا”.

وظهر محمد صلاح  لاعب الفريق في نهاية الفيديو قائلا:” مبروك وصلنا لمليون متابع شكرا لكل الوطن العربي، لن تسير وحدك أبدا”.

شاهد محمد صلاح يحتفل بـ الهالوين: “أحاول أقصى ما لدي لكي أبدو مخيفًا” 

ويعتبر عيد الهالووين أو هالووين احتفال يقام في دول كثيرة ليلة 31 أكتوبر من كل عام وذلك عشية العيد المسيحي الغربي عيد جميع القديسين، ولكنهما عيدان مختلفان.

كما أنه يعتبر اليوم الأكثر “رعبا” في العام هو “الهالوين” أو “عيد الهلع”، الذي يُحتفل به في البلدان الغربية وحتى العربية بارتداء الأزياء المخيفة وتوزيع الحلوى على الأطفال.

ويستعد ليفربول لمواجهة أستون فيلا فى الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت القادم الموافق 2 نوفمبر.

موعد مباراة ليفربول واستون فيلا 

وحقق ليفربول مساء أمس فوز صعب على أرسنال فى دور الـ 16 من كأس رابطة الإندية الإنجليزية المحترفة، في ليلة شهدت تسجيل 10 أهداف حيث انتهي الشوط الثاني من المباراة بالتعادل 5-5، ثم تمكن ليفربول من تحقيق الفوز فى ركلات الترجيح بنتيجة 5-4.

اقرأ أيضا

رونالدو يتفوق على صلاح في صراع الكرة الذهبية

تابع مواقعنا