الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيسي لـ”النواب”: “إحنا مش كاملين.. ولو عندنا قصور اعملوا تقارير وقولوا للناس” (فيديو)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 31/أكتوبر/2019 - 10:20 م

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن أعضاء مجلس النواب، عليهم مسئولية في متابعة الأحداث، والتصدي لمحاولات القصور التي قد تظهر من بعض المسئولين.

وأضاف السيسي، خلال كلمته في افتتاح مصانع النصر لأعضاء مجلس النواب، “تصدوا واعملوا لجان وفتشوا واعملو تقرير وإعلنوها للناس.. ووضح الحقيقة للناس إحنا مش كاملين”.

السيسي يفتتح مصانع النصر

وافتتح الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، مصنع الغازات الطبية والصناعية رقم (3) ومصنع فوق أكسيد الهيدروجين تركيز (50 %) بالمقر الرئيسى لشركة النصر للكيماويات الوسيطة بأبى رواش والتى تساهم فى تغطية احتياجات السوق المحلى من الأكسجين الطبى اللازم للمستشفيات والمراكز الطبية ودعم العديد من المشروعات الإنتاجية كذلك الإستخدامات الصناعية بشركات المنتجات البترولية وصناعة الورق والمنسوجات وعدد من الصناعات الغذائية والدوائية، وقد تم تنفيذ هذة المشروعات بالتعاون مع العديد من الشركات المدنية.

بدأت المراسم بوصول الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى مقر شركة النصر للكيماويات الوسيطة بأبى رواش حيث استمع الى شرح مفصل على ماكيت المشروع من اللواء دكتور مصطفى كامل تضمن المصانع والمنشأت الرئيسية بمقر الشركة وشرح مفصل للمبانى والمصانع الجديدة التى تم إفتتاحها كذلك التوسعات المستقبلية للشركة.

محمود بدر: لجنة كامل الوزير فضحت كذب هيئة السكك الحديدية

تابع مواقعنا