الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تألق وليد أزارو.. آخر تفاصيل معسكر الأهلي في الإمارات (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 02/نوفمبر/2019 - 01:05 ص

قال معتز الشامي، الناقد الرياضي في جريدة الاتحاد الإماراتية، إن المغربي وليد أزارو ظهر بشكل جيد في تدريبات الفريق خلال معسكره المقام في الإمارات لمدة أسبوع.

وتابع الشامي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج “الماتش”، المذاع على فضائية “صدى البلد”، أن رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي بالوقوف على كافة تفاصيل مران الفريق.

وأضاف قال معتز الشامي، الناقد الرياضي في جريدة الاتحاد الإماراتية، أن وليد أزارو سجل هدف عالمي خلال تدريبات الفريق التي أقيمت في الإمارات، وشهدت تدريبات الفريق وجود عدد كبير من المصريين لمشاهدة تدريبات الفريق.

ويبدو أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد يطلب تدعيم خط هجوم فريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعلم” القاهرة 24″ أن فايلر يسعى لتجهيز مهاجمي الفريق الأحمر خلال المعسكر الذي يقيمه الأهلي في الإمارات، وأن يمنح الفرصة الأخيرة لعدد من اللاعبين يأتي في مقدمتهم المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق.

هل يضم الأهلي بديل وليد أزارو في انتقالات الشتاء؟

ومن المنتظر أن يحسم الجهاز الفني خلال الساعات المقبلة قراره بخصوص اللاعب الأجنبي الذي سيتم الاستغناء عنه خلال فترة الانتقالات الشتوية لكي يستطيع مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب التعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر لتدعيم المارد الأحمر في يناير.

ويحق للأهلي قيد ثنائي جديد في يناير المقبل وهو ما يجعل إدارة القلعة الحمراء تسعى للتخلص من أحد لاعبي الفريق الأجنبي، وتتجه النية إلى الاستغناء عن الأنجولي جيرالدو.

وكان قد منح فايلر فرصة أخيرة للمغربي أزارو من أجل التواجد ضمن حساباته و المنافسة بقوة للدخول في التشكيل الأساسي للفريق الأحمر.

تقارير مغربية: عرض صيني لضم وليد أزارو.. والأهلي يوضح موقفه

تابع مواقعنا