الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“منعوا عنه الدم حتى مات”.. مواطن يحرر محضر ضد مستشفى بكفر الشيخ: “عاوز حق أخويا”

القاهرة 24
أخبار
الأحد 03/نوفمبر/2019 - 11:02 ص

حرر ناصر قادومة، أحد مواطني كفر الشيخ، محضر ضد مستشفى بلطيم المركزى، يتهم فيه أحد الممرضين وإدارة المستشفى بالإهمال، حتى تسببوا فى موت شقيقة “سامي هدايات قادومة” بعد منع الدم عنه على حد قوله.

وأضاف قادومة لـ”القاهرة 24″، أن شقيقة تعرض لوعكة صحية، وتم نقله على إثرها إلى مستشفى بلطيم المركزى، وعند وصولهم إلى المستشفى لم يجدوا طبيب طوارئ، ولكن تعامل مع شقيقه طبيب أطفال كان متواجد باستقبال المتشفى.

وتابع، أن الطبيب تعامل معه وأبلغ الممرضة بضرورة نقل كيس دم له داخل المستشفى، وتمنعت الممرضة حتى تدهورت حالته، وبعدها حرر محضر بالامتناع داخل نقطة شرطة المستشفى حمل رقم 340 ليثبت حالة بالواقعة، ليقوم الطبيب بعد ذلك بتحويل الحالة إلى معهد الكبد بكفر الشيخ.

واستكمل قادومة، أن الأطباء داخل معهد الكبد بكفر الشيخ، أخبروه بأن تأخر إعطاء الدم لشقيقة هو السبب فى تأخر حالته الصحية، وحاولوا إنقاذ الحلة إلا أنها لم تنجح، ليفارق الحياة.

وأشار إلى أنه حرر محضر ثانى داخل قسم شرطة البرلس حمل رقم “5157”، يتهم فيه مسؤلى مستشفى بلطيم المركزى بالإهمال، والتسبب فى موت شقيقة ، مطالبًا المسؤلين بضرورة التدخل والتحقيق فى الواقعة ومحاسبة المقصرين.

تابع مواقعنا