السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ظهير الأهلي على رادار القادسية الكويتي في انتقالات يناير المقبل

القاهرة 24
رياضة
الأحد 03/نوفمبر/2019 - 09:01 م

يبدو أن مسؤولو النادي الأهلي يحاولون بكل الطرق منع وصول المنافس التقليدي “الزمالك” إلى لاعبي الفريق الأحمر، بعدما أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه سيتعاقد مع أكثر من لاعب من داخل القلعة الحمراء.

ودخل حسين السيد الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، دائرة اهتمامات القادسية الكويتي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

حسين السيد خرج من حسابات المشاركة منذ عودته من فترة إعارته لصفوف الإتفاق السعودي في يوليو الماضي، على الرغم من قيد اللاعب ضمن قائمة المارد الأحمر المحلية لهذا الموسم.

الأهلي اشترط في الموافقة على رحيل حسين السيد، للقادسية الكويتي، تجديد تعاقده مع الفريق الأحمر، لمدة 3 سنوات جديدة خاصة وأن عقد اللاعب مع القلعة الحمراء ينتهي مع نهاية الموسم المقبل.

ووضع الظهير الأيسر للأهلي العودة من جديد إلى الخليج كأولوية له على أن ينتقل إلى صفوف أحد أندية الدوري الممتاز، خاصة في ظل رغبته في المشاركة والظهور مرة أخري أملا في تمثيل منتخب مصر خلال الفترة القادمة.

حسين السيد، شارك مع الإتفاق السعودي، خلال فترة إعارته في 32 مواجهة أحرز خلالها هدفين وصنع آخر في مختلف المسابقات التي شارك بها الفريق..

اقرأ أيضا

الخليج وجهة حسين السيد للهروب من دكة الأهلي

الأهلي يقرر قيد حسين السيد في القائمة المحلية

تابع مواقعنا