السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توتنهام يتعادل مع إيفرتون وليستر سيتي يفوز على كريستال بالاس في البريميرليج

القاهرة 24
رياضة
الأحد 03/نوفمبر/2019 - 09:29 م

انتهت أحداث المواجهة التي جمعت بين فريقي إيفرتون ونظيره توتنهام، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي على ملعب جوديسون بارك.

وشهد الشوط الأول أداء جيد من الجانبين، حاول خلال توتنهام فرض سيطرته على المباراة وسط محاولات من جانب إيفرتون للضغط على دفاعات ضيفه السبيرز، واستمر الأداء على نفس الحال حتي انتهي الشوط  بالتعادل السلبي دون أهداف.

وفي الشوط الثاني واصل توتنهام محاولاته الهجومية على مرمي إيفرتون حتي نجح أخيرا ديلي ألي في إحراز هدف السبيرز الأول بعد تمريرة حاسمة من جانب هيونج مين سون ليعلن تقدم فريقه بهدف في الدقيقة 63.

وفي الدقيقة 79 أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه سون بعد تدخله العنيف على أندريه جوميز متسببا في إصابة بالغة للاعب ليدخل بعدها لاعب توتنهام في نوبة بكاء شديدة ويكمل السبيرز اللقاء بعشرة لاعبين فقط.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت الإضافى للمباراة أحرز توسون هدف التعادل لصالح إيفرتون ليعيد اللقاء إلى نقطة البداية، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ليرتفع رصيد توتنهام إلى النقطة 13 محتلا بهم المركز الحادي عشر، فيما احتل إيفرتون المركز السابع عشر برصيد 11 نقطة في ترتيب البريميرليج.

أما المواجهة التي جمعت بين الفريقين كريستال بالاس ونظيره ليستر سيتي فقد انتهت بفوز الثعالب بهدفين دون رد، أحرز أهداف ليستر سيتي سويونكو وجيمي فاردي.

ليرتفع رصيد ليستر سيتي بهذا الفوز إلى النقطة 23 في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد كريستال بالاس عند النقطة 15 في المركز التاسع على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي.

 

تابع مواقعنا