رئيس التحرير
محمود المملوك

وسط البلالين.. تفاصيل احتفال شريهان غازي بطلاقها بالتزامن مع عيد الحب (فيديو وصور)

القاهرة 24

احتفلت شريهان غازي ، من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بطلاقها من زوجها، الذي ربطتهما علاقة زوجية لمدة شهر فقط، بطريقة مختلفة، حيث ظهرت باللون الأصفر، لتعبر من خلاله عن بهجتها.

ونشرت “شيريهان غازي” على حسابها الشخصي على موقع “فيس بوك”، العديد من الصور، وفي يدها “تورتة”، مكتوب عليها “طلاق مبارك”، ومن حولها البلالين الصفراء.

وقالت شريهان غازي، في منشور لها على “السوشيال ميديا”: “شافني في عزاء بابا يوم 8/4، اتجوزني يوم 9/29، وطلقنى يوم عيد ميلاده، 11/1 احتفلت بالطلاق يوم الفالنتاين 11/4”.

وبالنسبة لأسباب طلاقها، فرفضت تماما الحديث عنه، حيث اعتبرته أمر خاص بها وبأسرتها وأنها لم تخبر أحدا أبدا بسبب طلاقها بعد زواج دام شهر واحد.

ووجهت “شريهان” العديد من النصائح، للفتيات الذين يتعرضون للطلاق، قائلة: “افضلو جامدين الزعل ميطولش لإن إحنا بنتجاوز الموت مش هنتجاوز الطلاق وأنا أبويا مات ومموتش مش طلاق اللي يهزني”.

شيريهان غازي
شيريهان غازي

شيريهان غازي
شيريهان غازي

وفي نفس السياق، احتفل مثل شيريهان، العديد من المشاهير مرتديات الزي الأصفر في عيد طلاقهم، وكان من بينهم كلاً من الفنانة غادة عادل، وسمية الخشاب، وريم البارودي، ففي منتصف أغسطس من العام الماضي، أعلنت الفنانة غادة عادل خبر انفصالها وزوجها المخرج مجدي الهواري، بعد الخضوع لجلسة تصوير بالبدلة الصفراء، والذي ربطها البعض ببذلة الفنان محمد هنيدي، بفيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية.

“الأسود للميت والأصفر للطلاق”.. شريهان غازي تحتفل بطلاقها على طريقة غادل عادل وسمية الخشاب (صور)

كما ارتدت ريم البارودي في أول ظهور لها بعد انفصالها عن الفنان أحمد سعد، فستان، وذلك خلال حلقة مع الإعلامية بسمة وهبه، في برنامج “شيخ الحارة”، والذي تناولت خلاله العديد من التصريحات ضد أحمد سعد، وأهمها “ميتبكيش عليه”.

وأظهرت الفنانة سمية الخشاب انزعاجها من تداول خبر عودتها لطليقها الفنان أحمد سعد، نافية تلك الأخبار المتداولة، وحصرت بعدها على نشر صورة من جلسة تصوير لها بالفستان الأسمر.