الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد لويس فيجو.. محمد رمضان يظهر مع “صامويل إيتو” في مراكش (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 05/نوفمبر/2019 - 10:41 م

نشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه الرسمي على “انستجرام” صورة جديدة، تجمعه بلاعب كرة القدم الكاميروني “صامويل إيتو”، وذلك خلال تواجده بمدينة “مراكش” بدولة “المغرب”.

وعلق رمضان على الصورة قائلًا: ” إفريقيا تتحدث عن نفسها، مع صديقي العزيز، شكرًا لك المغرب”، وتعتبر زيارته لدولة المغرب هي الثانية، لأنه كان متواجد هناك، في منتصف الشهر أكتوبر الماضي، لتصوير فيديو كليب أغنيته الجديدة “السلطان”، التي طرحها منذ أيام قليلة، على قناته الرسمية بموقع “يوتيوب”.

وفي وقت سابق، نشر رمضان صورة له من مراكش بصحبة لاعب كرة القدم البرتغالي السابق “لويس فيجو”، وعلق عليها قائلًا: “مع صديقي العزيز لويس فيجو، احترم هذا اللاعب الرائع، من مصر شكرا للمغرب”.

محمد رمضان بصورة مع لويس فيجو: “صديقي العزيز” (صورة)

 

View this post on Instagram

 

??? Africa speaks for itself With my dear friend @setoo9 ???? Thank you Morocco ??

A post shared by Mohamed Ramadan ?? (@mohamedramadanws) on Nov 5, 2019 at 11:00am PST

و حذف موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، بشكل مفاجئ أغنية “إنساي” للنجم محمد رمضان و المغربي سعد لمجرد، ومن كلمات شبوكشي، موبيزي، فرغلي بلاكس، ميكس وماستر جلال حمداوي، توزيع موبيزي والفيديو كليب من إخراج حسام الحسيني.

وقال حسام الحسيني مخرج “إنساي”: “أنا مندهش مما حدث والسبب بالنسبة لي مجهول، وغير مفهوم خاصة في ظل تواجدي  الفترة الحالية في مدينة مراكش، وبحاول التوصل لأسباب حذف الأغنية”، وذلك في تصريحات إعلامية.

تابع مواقعنا