الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محسن صالح يعتذر لجمهور الأهلي بعد توليه منصب مدير لجنة التخطيط (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 06/نوفمبر/2019 - 02:28 م

وجه محسن صالح رئيس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، رسالة شكر وحب وتقدير واعتذار لجماهير الأهلي، بجانب وعده جماهير ناديه بتنفيذ هذه المهمة على أكمل وجه وبذل كل ما يملكه من فكر وجهد.

وكتب محسن صالح تغريده له عبر “تويتر”: تعودت الرد علي رسائلكم تفاعلا وحبا واحتراما واليوم أشكركم واعتذر لكم عن عدم قدرتي علي الرد علي كل رسائلكم”.

وتابع”حقيقة اخجلتموني بجميل مشاعركم وترحيبكم الكبير بقرار تعييني مديرا للجنة التخطيط لكرة القدم في النادي الاهلي وأعدكم ببذل كل ما أملكه من فكر وجهد لأداء هذه المهمه علي اكمل وجه”.

وتولي محسن صالح مديرًا للجنة التخطيط بعد الإستقالة التي تقدم بها طة إسماعيل من هذا المنصب بسب مرضه الشديد خلال الفترة الأخيرة.

 

محسن صالح يقترب من رئاسة لجنة التخطيط بالأهلي

وكان ” القاهرة24″ قد انفرد  بخبر اقتراب محسن صالح، نجم الأهلي الأسبق، من رئاسة لجنة التخطيط بالنادي خلفًا لطه إسماعيل، الذي اعتذر عن الاستمرار في منصبه.

وتأكيدًا للقاهرة 24 تعيين محسن صالح مديرًا للجنة التخطيط 

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تعيين محسن صالح المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر رئيسًا للجنة التخطيط خلال الأيام القليلة الماضية.

وذلك لترتيب العديد من الملفات والإتفاق على خطة العمل الخاصة باللجنة في الفترة المقبلة سواء على مستوي الفريق الأول أو الناشئين أو الأكاديمية أو اللجنة الفنية لاكتشاف المواهب.

تابع مواقعنا