الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مران الأهلي.. تدريبات في «الجيم» قبل انتهاء المعسكر.. وبقاء بعض اللاعبين في الإمارات

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 06/نوفمبر/2019 - 02:09 م

تقرر بقاء بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فى الإمارات بالرغم من انتهاء معسكر الفريق وعودة البعثة إلى القاهرة مساء اليوم.

وجاءت موافقة الجهاز الفنى للفريق الأحمر، على بقاء بعض اللاعبين فى الإمارات وعدم عودتهم مع بعثة الفريق من أجل قضاء فترة الإجازة، على أن يعودوا فى موعد التجمع المتفق عليه لبدء المرحلة الثانية من فترة الإعداد التى يخوضها الفريق خلال التوقف؛ استعدادا للمرحلة المقبلة.

ومن المقرر أن تعود بعثة الأهلى إلى القاهرة اليوم، حيث يحصل اللاعبون على راحة لمدة 4 أيام بقرار من الجهاز الفنى قبل أن يعودوا للتدريبات مرة أخرى يوم 11 نوفمبر الجارى.

خاض الفريق الأحمر، مرانا في الجيم داخل فندق الإقامة صباح اليوم الأربعاء، قبل التوجه إلى مطار دبي والعودة إلى مصر بعد نهاية معسكر الإمارات الذي استمر لمدة أسبوع.

واكتفى الجهاز الفني للأهلي بمران اللاعبين في الجيم صباح اليوم، بعد التدريب القوي الذي خاضه الفريق مساء أمس على ملعب شباب أهلي دبي، الذي استضاف جميع التدريبات التي خاضها الفريق خلال فترة معسكر الإمارات.

ويستعد الأهلى لمباريات الدورى العام ومواجهات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا التى تبدأ بمباراة النجم الساحلى يوم 29 نوفمبر الجارى فى تونس.

تابع مواقعنا