الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جلسة بين مدرب الإسماعيلي وإبراهيم عثمان لتحديد صفقات يناير

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 06/نوفمبر/2019 - 03:16 م

يعقد الصربي ميودراج يسيتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، جلسة مع إبراهيم عثمان، رئيس النادي لتحديد صفقات الفريق في يناير.

ومن المقرر أن تشهد الجلسة، الحديث عن احتياجات الفريق في يناير، كما سيعرض مسئولي الإسماعيلي بعض اللاعبين الذين تم التفاوض معهم، خلال المرحلة الماضية.

وطالب المدرب الصربي، من إدارة الدروايش ضرورة التعاقد مع ظهير أيسر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لسد النقص الذي يعاني منه الفريق في الوقت الحالي.

ويعاني فريق الإسماعيلي في مركز الظهير الأيسر، حيث فشل الدراويش في التعاقد مع لاعب في الصيف الماضي.

وتولى يسيتش تدريب الإسماعيلي، مطلع الموسم الجاري خلفا لمحمود جابر، التي تم إقالته بسب

وخاض يسيتش 4 مباريات مع الإسماعيلي في مسابقة الدوري فاز في مباراتين وهزم في مثلهم.

كما نجح في صعود الإسماعيلي إلى دور ال١٦ من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

الإسماعيلي يطالب الجماهير بدعم الإدارة ضد قرارات وزارة الشباب والرياضة

أصدر الإسماعيلي بيانًا اليوم الجمعة للرد على وزارة الشباب والرياضة بشأن تسليمه لملعب النادي لشركة “ستادات” ضمن البروتوكول الموقع مع الوزارة للإشراف على إدارته وتطويره مستقبلاً.

وطلبت إدارة الدراويش في البيان، الجماهير بالتوحد والتكاتف خلف المجلس حيال هذه الأزمة وأن تظل الجماهير ظهيرًا داعمًا للمجلس.

الإسماعيلي يثور: ستاد النادي ملكية خاصة ولا مجال للتفريط فيه (بيان) ودعا رئيس مجلس إدارة النادي أعضاء المجلس لاجتماع طارئ لاتخاذ إجراء قانوني علي وجه السرعة لوقف تنفيذ هذا القرار الباطل وبالفعل تم الطعن علي هذا القرار أمام محكمة مجلس الدولة بالقاهرة.

وقرر مجلس إدارة الإسماعيلي أمس الخميس رفض تسليم استاد النادي لوزارة الشباب والرياضة حسب الاتفاقية التي وقعتها الوزارة مع شركة “استادات” لاستغلال مجموعة الاستادات التابعة للوزارة للإشراف على إدارته وتطويره .

وتمسكت إدارة الدراويش في رفضها بأن الاستاد مملوك للنادي، وليس تابع للوزارة وليس من حقها تسليمه للجهة المسئولة عن تطويره دون الرجوع إلينا.

تابع مواقعنا