الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إجراء البروفة الرسمية لافتتاح كأس أمم إفريقيا على ستاد القاهرة

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 06/نوفمبر/2019 - 04:52 م

تجرى اليوم، في السادسة مساء، بروفة حفل افتتاح بطولة كأس أمم إفريقيا تحت ٢٣ سنة والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من ٨ وحتى ٢٢ نوفمبر الجاري والمؤهلة لأولمبياد طوكيو الصيف المقبل.

وتقام البروفة على ملعب استاد القاهرة الدولي للوقوف على الاستعداد الأخير لانطلاق حفل الافتتاح المقرر له مساء الجمعة، ومتابعة جميع الترتيبات النهائية.

ويشهد البروفة جميع مسئولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، واللجنة المنظمة لبطولة كأس أفريقيا ومسئولين من الشركة الراعية للاتحاد الأفريقي، وعدد من المسئولين عن الكرة المصرية.

بتروسبورت يجهز المنتخب الأوليمبي قبل أمم إفريقيا بعد غلق ستاد القاهرة

يخوض المنتخب الأوليمبي تحت قيادة شوقي غريب، المدير الفني، تدريباته اليوم، على ستاد بتروسبورت، استعدادًا لخوض المباراة الافتتاحية لبطولة أمم إفريقيا للشباب تحت 23 سنة.

ويواجه منتخب مصر الأوليمبي نظيره المالي، مساء يوم الجمعة المقبل على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السابعة، ضمن منافسات الجولة الأولي من مباريات دور المجموعات لبطولة أمم إفريقيا الموهلة إلى أولمبياد طوكيو2020.

وجاء غلق ستاد القاهرة الدولي في وجه تدريب منتخب مصر الأوليمبي، لتجهيز أرضية الملعب، لخوض مباريات البطولة عليها، حيث تخوض المجموعة الأولي والتي تقع مصر فيها برفقة مالي والكاميرون وغانا، مبارياتهم على ستاد القاهرة.

واختار الكابتن شوقي غريب 23 لاعبًا، من أجل خوض مباريات البطولة، حيث استبعد أحمد حمدي لاعب الجونة ومحمد صادق لاعب الإسماعيلي.

وضمت القائمه كلا من :

حراسة المرمي:

عمر رضوان

عمر صلاح

محمد صبحي

خط الدفاع:

اسامه جلال

محمود مرعي

محمود الجزار

احمد رمضان (بيكهام)

محمد عبدالسلام

احمد ابوالفتوح

كريم العراقي

خط الوسط:

اكرم توفيق

غنام محمد

عمار حمدي

ناصر ماهر

خط الهجوم:

رمضان صبحي

طاهر محمد طاهر

امام عاشور

عبدالرحمن مجدي

مصطفي محمد

صلاح محسن

احمد ياسر ريان

المنتخب الأوليمبي يبدأ فى دراسة المنتخبات المنافسة بالفيديو (صور)

بدأ  الجهاز الفنى للمنتخب المصرى الاوليمبي، بقيادة شوقي غيب،  فى دراسة المنتخبات المنافسة في بطولة الأمم الإفريقيه للشباب تحت ٢٣سنة، والتي تستضيفها مصر بداية من الجمعة المقبل. الجهاز الفني حصل علي مجموعة من الفيديوهات التي توضح مواطن القوة والضعف في المنتخبات المنافسة، لاسيما المنتخب المالى الذى سيلعب المباراة الافتتاحية أمام الفراعنة. بدوره عقد شوقي غريب المدير الفني، جلسة مع اللاعبين قبل محاضرات الفيديو، شدد خلالها على ضرورة التركيز في التدريبات والتعليمات الفنية، مشيرًا إلى أن المنتخب دخل مرحلة الجد، وعلى الجميع التكاتف من أجل تحقيق حلم الشعب المصرى، وبلوغ اولمبياد طوكيو ٢٠٢٠.
تابع مواقعنا