الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تصدرها تويتر.. “قدام مرايتها” للهضبة تتصدر “تريند” يوتيوب بعد يوم واحد من طرحها (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 06/نوفمبر/2019 - 08:38 م

تتصدر أغنية “قدام مرايتها”، للهضبة عمرو دياب “تريند” على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهذا بعد طرحها عليه بيوم واحد فقط، ووصلت نسبة مشاهدتها إلى 294,481.

أغنية “قدام مرايتها” هي الأغنية الساسة ضمن ألبوم الهضبة “أنا غير”، وهي من تلحين عزيز الشافعي، كلمات تامر حسين، وتوزيع طارق مدكور.

قدام مرايتها
قدام مرايتها
ومن خلال هذه الأغنية يتعاون الهضبة مع الملحن عزيز الشافعي، للمرة الثانية في هذا الألبوم، وكان أول تعاون بينهما من خلال أغنية “يوم  تلات” التي حققت نجاحًا كبيرًا. وبعد طرح الأغنية بساعات قليلة عبر خدمات إحدى شركات المحمول، سارع جماهير الهضبة في تداول الأغنية بصورة واسعة عبر مواقع السوشال ميديا المختلفة، ومن المُقرر طرح الألبوم كاملًا في خلال الأيام المُقبلة.

أغنية “قدام مرايتها” للهضبة عمرو دياب تتصدر ترند “تويتر”

وفي وقت سابق طرح الهضبة من ألبومه “أنا غير”، ستة أغنيات وهم “يوت تلات، أنا غير، بحبه، تحيرك، متغير، قدام مرايتها، أول يوم في البُعد”، ومن المُنتظر أن يُطرح كليب”أول يوم في البُعد” عبر يوتيوب خلال ساعات. يذكر أن، أغنية قدام مرايتها رُج لها جيدًا قبل نشرها، وأدى هذا الدور الشاعر تامر حسن، الذي شوق الجمهور للأغنية قبل طرحها بساعات، من خلال حسابه بموقع “فيس بوك” قائلًا: “جديدى مع الفنان عمرو دياب، التعاون الـ٤٥ بنا، أغنية قدام مرايتها”.

عمرو دياب الترند بعد طرح “أول يوم في البُعد” بدقائق

تابع مواقعنا