الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

8 نوفمبر.. وصول جولة منتدى شباب العالم الخارجية إلى مدينة سيول بكوريا الجنوبية (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 06/نوفمبر/2019 - 08:17 م

أعلنت صفحة منتدى شباب العالم، أن جولة المنتدى ستصل إلى سيول، بكوريا الجنوبية في 8 نوفمبر الجاري، وتعد هذه  هي المحطة الثانية، بعد هايدلبري الألمانية، ضمن جولات لـ WYF العالمية.

ونشرت الصفحة الرسمية، لمنتدى شباب العالم على موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، مقطع فيديو قصير، ويوضح فيه غرض المنتدى، والموعد  المقرر أن تصل فيه الجولة إلى مدينة سيول، وتحديدا في 8نوفمبر الجاري.

https://www.facebook.com/watch/?v=764089730697348

يذكر أنه في وقت سابق، قد بدأت الجولات الدولية للتعريف بمنتدي شباب العالم 2019، في يوم السبت الموافق 26 أكتوبر، حيث تنظم إدارة المنتدي عدة ندوات في دول مختلفة، تبدأ أولي تلك الجولان في أكاديمية بريت ميديا بمدينة هايدلبري الألمانية، بهدف عرض رحلة المنتدى منذ نشأته، وأهم المشروعات التي أطلقها، مثل منصات منتدى الشباب العالم، كما سيتم تعريف الشباب من مختلف الجنسيات، بطريقة التسجيل للمشاركة في فعاليات النسخة الثالتة من منتدى الشباب العالم الذي يعقد في الفترة من 1 إلى 18 ديسمبر 2019 بمدينة شرم الشيخ بسيناء.

تستهدف هذه الجولات تطوير وتنمية مجتمع منتدى شباب العالم، من خلال جذب الشباب من مختلف الدوله لكي يصبحوا فيما بعد أعضاء فاعلين في جميع التشطة وفعاليات المنتدى، التي لا تعقد داخل وخارج مصر.

وتأتي هذه الجولة الدولية للتعريف بمنتدي الشباب العالم برعاية شركة كوكاكولا العالمية، التي أعلنت عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، عن دعمها لرسالة المنتدى الخاصة بتمكين الشباب والعطاء الأمل والحافز لشباب العالم.

تابع مواقعنا