الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“ناهد السباعي” في جلسة تصوير استوائية.. وتودع الصيف بمايوه ملون وأناناسة على رأسها (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 06/نوفمبر/2019 - 09:47 م

ظهرت النجمة ناهد السباعي، حفيدة الراحل فريد شوقي في أحدث جلسة تصوير لها لتودع بها فصل الصيف، ونشرت الصور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

وعلقت ناهد على الصور بطريقة تلقائية وممزوجة بالمرح الذي تتزين به شخصيتها، قائلًة: “لا يمكنك الحصول على ما يكفي من صيفنا الذي لا نهاية له، لقد كانت تجربة مدهشة ترتدي لوحة فنية مستوحاة من الجو الاستوائي”.

وأطلت ناهد في الصور بمايو صيفي، مبهج بسبب تداخل ألوانه بطريقة مبهجة، كما اعتمدت على المكياج الصباحي الهادئ الذي أبرز ملامحها، وكان شعرها منسدل على كتفيها.

ولسبب غير معلوم ظهرت السباعي في معظم الصور، وهي تمسك بفاكهة “الأناناس” حتى ظهرت في إحدى الصور وهي تضعها فوق رأسها، وإلتُقطت الصور لها بزوايا متنوعة من أمام حمام السباحة.

ناهد السباعي تظهر بفستان غريب على “الريد كاربت” في ختام الجونة السينمائي

يذكر أن، كان أخر ظهور للفنانة ناهد السباعي خلال الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، وأثارت السباعي الدهشة بسبب غرابة الفستان الذي أطلت به على “الريد كاربت”.

 

View this post on Instagram

 

Can’t get enough of Our endless summer…It was an amazing experience wearing a fluid art painting inspired by tropical atmosphere from @akela_studio jewelry by the legend @azzafahmy … 2 beautiful young ladies they are soooo talented made this tropical shoot hope you like it… photo credit: make up @makeup.waad hair @abdo_hair_salon Photographer @juliahany_photography special thanks to @renaissancecairohotel for the great hospitality #tropical #fluidart #fruit #naturephotography #pineapple #green #summer #endlesssummer #love #hawaii

A post shared by ناهد السباعي nahed Elsebai (@nahedelsebai) on Nov 6, 2019 at 11:03am PST

 

تابع مواقعنا