السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيسي: ما تحمله الرسول يعطي لنا الدروس في الصبر على المكاره والأذى

القاهرة 24
ثقافة
الخميس 07/نوفمبر/2019 - 11:43 ص

بدأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، كلمته في احتفالية المولد النبوي الشريف، بحضور شيخ الأزهر ووزير الأوقاف ومفتي الجمهورية، وعدد من قيادات الدولة، وأهل الدين، بتوجيه التهنئة لفضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر، والحضور وكل المصريين، والشعوب العربية والإسلامية، بمناسبة الاحتفال بالمولد النبي الشريف، اليوم الخميس.

وأضاف الرئيس السيسي، أن الاحتفال بالمولد النبي الشريف، يمثل مناسبة طيبة، للاحتفال برسالة النبي، والتي بلغها لنا متحملا في سبيل ذلك الكثير من الأذى، ولم يمنعه من أداء الأمانة التي كلفها بها الله عز وجل.

وتابع الرئيس السيسي، أن ما تحمله الرسول يعطي لنا الدروس، في الصبر على المكاره والأذى، للأمل في نصر الله.

وأشار إلى أن المنهج الذي يجمع بين الإيمان واليقين بالله عز وجل، والعمل المتواصل المبني على أسباب الدنيا وقوانينها، فالله عز وجل يكافئ المجتهدين.

وأضاف: “أقول لكم بكل صدق أننا، إذ نقتدي بالرسول الكريم، فإننا نبذل أقصى الجهد في تحقيق التنمية والتقدم لدولتنا في جميع المستويات”.

وتابع السيسي أن الأمانة التي يتحملها كل منا في الإحاطة بأسباب التقدم والعلوم، وتجنب أسباب الفشل والانهيار، ولا نلتفت إلى محاولات التعطيل والإعاقة التي يقوم بها اعداؤنا، وردنا عليناهم بالعمل واثقين بوعد الله، أن ما ينفع الناس يمكث في الأرض.

تابع مواقعنا