الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لحق الابن بوالده.. هيثم أحمد زكي يحتل صدارة تريند تويتر (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 07/نوفمبر/2019 - 03:22 م

تصدر هاشتاج “هيثم أحمد زكي” تريند موقع التغريدات القصيرة تويتر، اليوم الخميس، وذلك عقب وفاة ابن الفنان أحمد زكي، صباح يوم الخميس في منزله في مدينة السادس من أكتوبر بالشيخ زايد، عن عمر يناهز 35 عام، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

وغرد بعض الفنانين والشخصيات العامة، والكثير من مستخدمي موقع تويتر، بعد وفاة الفنان هيثم أحمد  زكي، مبديين حزنهم الشديد على وفاته.

غرد الفنان مصطفى شعبان، ووضع صورة للراحل هيثم أحمد زكي، قائلاً: “وداعاً هيثم، اللهم ارحمه وأكرم نزله، وألهمنا الصبر والسلوان”.

وعلق الممثل محمود متولي، فوضع صورة للراحل هيثم زكي على حسابه الشخصي، قائلاً: ” اللهم إنه نزل بك وأنت خير منزل، وأصبح فقيراً إلى رحمتك، وأنت غني عن عذابه، آته برحمتك رضاك، وقه فتنة القبر وعذابه، إنا لله وإنا اليه راجعون”.

وغرد أيمن بهجت قمر، الشاعر الغنائي، على حسابه الشخصي، قائلاً: “أنا ماكنتش اعرفه شخصياً بس كنت طول الوقت متعاطف، معاه وحاسس إن حظه قليل في الدنيا وفاة أمه وهو طفل وبعدها والده، حتى في الفن كان بيوجعني أوي إحساسه لما بيشبهوا ممثلين تانيين بأبوه وهو لا وكنت حاسس إنه إتظلم ونجوميته إتأخرت، نقول إيه ما يغلاش على اللي خلقه، الفاتحة”.

بينما وضع أحمد يونس مذيع الراديو، صورة للراحل هيثم زكي، قائلاً: ” الله يرحمك”.

وغرد الكثير من مستخدمي تويتر، على وفاة الفنان أحمد زكي، حزناً على وفاته، بينما علق الكثير على أنه توفي في العمر الذي توفت فيه والدته الفنانة هالة فؤاد، فغرد أحد الحسابات قائلاً: “توفى في العمر الذي توفت فيه والدته، وعاش وحيداً مثل أبيه، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وعلق حساب آخر قائلاً: ” اللي يزعل أكتر إنه عاش لوحده، ومات برضو لوحده في شقته، ربنا يرحمه يارب”.

 الساعات الأخيرة قبل وفاة هيثم أحمد زكي في الشيخ زايد

بينما غرد أحد الحسابات ، ووضع صورة مقسومة نصفين صورة للراحل هيثم زكي وهو كبير، وعلى الجانب الآخر صورة له وهو صغير محتضناً أمه الفنانة “هالة فؤاد”، قائلاً: ” توفى في نفس سن والته، لكن المحزن إنه توفى في حاجة بسيطة بتتلحق بسهولة، لكن كان لا حول له ولا قوة، بدون أب ولا أم ولا إخوات ولا زوجة ولا أولاد ربنا يرحمه حكمة ربنا لله ما أخذ ولله ما أعطى وكل شئ من الله وإلى الله ربنا يرحمه ويعوضه في الجنة”.

وعلق آخر على حسابه الشخصي، فوضع صورة يظهر فيها الراحل هيثم زكي، وعلى الجانب الآخر الفنان الراحل أحمد زكي، وكتب عليها: ” لحق الابن بوالده، إنا لله وإنا إليه راجعون، هيثم أحمد زكي، 34 سنة، موت الشباب”.

وغرد حساب آخر على تويتر قائلاً: “لم أحزن من قبل علي فراق أحد لم تربطني به صلة، مثل حزني الشديد علي فراق هيثم أحمد ذكي، الذي طالما حلمت بأن يقدم ولو جزءاً صغيراً مما قدمه أباه، الذي كلما شاهدت أعماله، أخذتني إلى عالم آخر مليئ بالفن والحب والانتماء، ولكنها إرادة الله”.

وغردت إحدى الحسابات قائلة: ” الخبر ده هز قلبي، حسيت إن الدنيا دي خداعة وصدماتها ما بتخلصش، الله يرحمه ويجمعه بأهله في الجنة”.

بينما غرد حساب آخر على حسابه الشخصي قائلاً: ” دخلت لقيت هالخبر قدامي، فكرة الموت فجأة مرعبة جداً، أرجوكم يا جماعة ها الشاب ماله حد لا ام ولا اب ولا اخوات ولا زوجة ولا ابن عم، ادعوا له بالرحمة والمغفرة لكم الأجر عند الله، يارب ارزقنا حسن الخاتمة ولا تأخذنا غفلة ولا تقبضنا إلا وانت راضٍ عنا”.

هيثم أحمد زكي يحتل صدارة تريند تويتر
هيثم أحمد زكي يحتل صدارة تريند تويتر

هيثم أحمد زكي يحتل صدارة تريند تويتر
هيثم أحمد زكي يحتل صدارة تريند تويتر

هيثم أحمد زكي يحتل صدارة تريند تويتر
هيثم أحمد زكي يحتل صدارة تريند تويتر

هيثم أحمد زكي يحتل صدارة تريند تويتر
هيثم أحمد زكي يحتل صدارة تريند تويتر
هيثم أحمد زكي يحتل صدارة تريند تويتر
هيثم أحمد زكي يحتل صدارة تريند تويتر

تابع مواقعنا