الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أفراد أمن مسكن هيثم أحمد زكي يروون تفاصيل الساعات الأخيرة قبل وفاته

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 07/نوفمبر/2019 - 05:40 م

أدلى أفراد أمن إحدى المجمعات السكنية بمنطقة الشيخ زايد فى مدينة السادس من أكتوبر، بأقوالهم أمام النيابة اليوم، فى حادث وفاة الممثل الشاب هيثم أحمد زكي ، أثر إصابته بحالة قيء شديدة داخل شقته.

وقال أفراد الأمن، إنهم ساعدوا الفنان الشاب للتوجه إلى صيدلية داخل نطاق الكمبوند الذي يقطن به، وواعطاه طبيب الصيدلية، وبعدها ساعدوه مرة أخرى في العودة إلى شقته.

كما استمعت النيابة إلى أقوال خطيبة الفنان، والتي قالت إنها كانت تتواصل معه قبل وفاته هاتفيا للاطمئنان عليه وآخر مكالمة بينهما كانت فى حوالي الساعة الرابعة يوم الأربعاء وبعدها لم يجب على هاتفه تمامًا حتى قلقت عليه واتصلت هاتفيًا بخالته التي اعتادت التوجه للاطمئنان عليه وأبلغا أمن الكمبوند، وتم الاتصال بالشرطة لكسر باب الشقة.

وفاة هيثم أحمد زكي

وكشفت المعاينة التى أجرتها النيابة العامة عن سلامة كافة منافذ الشقة، وعدم وجود بعثرة بمحتوياتها، كما تبين من خلال مناظرة النيابة لجثمان الفنان عدم وجود إصابات ظاهرية بأنحاء جسده، وبعد تشريح الجثمان، شيع العشرات من جمهور وأصدقاء الفنان الراحل جنازته من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين.

الأخ غير الشقيق لـهيثم أحمد زكي يطلب حضور العزاء 

وفي وقت سابق، فرضت النيابة كردون أمني حول منزل الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، والذي رحل في الساعات من صباح اليوم، في غموض أثار الرعب في قلوب مُتابعيه ومُحبيه وزملاءه من نجوم الوسط الفني، وذلك بعدما أكدت الصفحة الرسمية لنقابة المهن التمثيلية وفاته.

نقابة المهن التمثيلية توضح حقيقة وفاة هيثم أحمد زكي 

وكان من المقرر أن يدخل المخرج كريم اسماعيل تجربة سينمائية جديدة خلال الفترة المقبلة، حيث يعمل على فيلم جديد مع الفنان الراحل وهو فيلم ” كابوريا 2 ” الذي قدمه من قبل الراحل أحمد زكي، ويتكتم الاثنين الان التفاصيل الخاصة بالعمل لحين بدء التصوير.

 

تابع مواقعنا