الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أشرف زكي يعلن موعد ومكان عزاء والد الفنان أكرم حسني

القاهرة 24
فن
الخميس 07/نوفمبر/2019 - 07:16 م

قال الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلة، إنه تحدد غدا الجمعة موعد عزاء والد الفنان أكرم حسني، في مسجد حسن الشربتلى بالتجمع الخامس.

وأعلن منذ قليل، الفنان أكرم حسني ، وفاة والده، وذلك عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك، طالبا من جمهوه الدعاء له.

وقال أكرم حسني:”أبويا في ذمة الله، إنا لله وإنا إليه راجعون.. صلاة الجنازة عقب صلاة الجمعة بالجامع الكبير بمدينة الرحاب وجاري تحديد ميعاد ومكان العزاء.. دعواتكم له بالرحمة والمغفرة.

وفى وقت سابق تعاقد النجم أكرم حسني ، على فيلم جديد من إخراج المخرج الكبير شريف عرفة، وأعلن ذلك عبر حسابه الرسمي بموقع “انستجرام”.

أكرم حسني يعلن عن وفاة والده ومكان صلاة الجنازة 

ونشر حسني، صورة له مع عرفة أثناء تعاقدهم على العمل، وروى للجمهور ذكرياته مع المخرج، فقال:“سنة 1992، كنت طالب في سنة أولى كلية الشرطة، وكان في فترة التدريب الأساسي (45 يوم مابنخرجش من الكلية)، مخصصين يوم في الأسبوع بعد إنتهاء زيارة الأهالي للطلبة لمشاهدة فيلم سينمائي، في أحد مدرجات الكلية للترفيه عن الطلبة”.

وأضاف:“وطبعا ده كان جايلي عالطبطاب لأني بحب السينما من صغري.. أول يوم عرض كان فيلم ”الإرهاب والكباب” إخراج الأستاذ الكبير، شريف عرفه وعمري، ما هانسي الخطفة اللي اتخطفتها يومها، من الفيلم وتأثيره عليا وإزاي قدر الأستاذ شريف كمخرج عبقري إنه يوصل لي الإحساس ده والانبهار ده بكل عناصر الفيلم”.

تابع مواقعنا