الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حرق وكسر وتعذيب.. وكيل صحة الشرقية يزور الطفلة “فاطمة” ضحية والدها (صور)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 07/نوفمبر/2019 - 11:22 م

توجه الدكتور هشام مسعود، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الشرقية، مساء اليوم الخميس، إلى مستشفى “أبو حماد” المركزي؛ للاطمئنان على حالة طفلة تعرضت للتعذيب والحرق من قِبل والدها بدائرة المركز.

كان الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، تلقى إخطارًا يفيد بتعرض الطفلة “فاطمة.م.م” من إحدى القرى التابعة لدائرة مركز ابو حماد، لكسور وكدمات وحروق بأنحاء متفرقة بالجسد، إثر تعرضها للتعذيب على يد والدها، فيما جرى نقل الطفلة إلى مستشفى “أبو حماد” المركزي، لتلقي العلاج اللازم لحالتها.

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

ووجه المحافظ، الدكتور هشام مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، بزيارة الطفلة والاطمئنان على حالتها، حيث تبين من خلال الزيارة أن الطفلة تعرضت للتعذيب على يد والدها، على حد قولها، ما أدى إلى إصابتها بكسور بالذراع الأيمن وحروق بالقدمين.

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

وناظر وكيل وزارة الصحة حالة الطفلة، حيص إطلعَّ على التقارير الطبية الخاصة بحالتها الصحية، مشددًا على عدم مغادرتها للمستشفى إلا بعد التأكد من تماثلها للشفاء، وتوفير الأدوية والمستلزمات وكافة الاحتياجات اللازمة لحالتها.

من جانبه، أشار المكتب الإعلامي لمديرية الشئون الصحية بالشرقية، في تصريحات لـ”القاهرة 24″، قبل قليل، إلى أن الطفلة منذ دخولها المستشفى أوضحت تعرضها للتعذيب على يد والدها وغصابتها بكسور وحروق جراء ذلك، دون الإفصاح عن أية تفاصيل.

زيارة المسئول للطفلة
زيارة المسئول للطفلة
تابع مواقعنا