الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل تعجل أمم إفريقيا تحت 23 سنة برحيل بوطيب عن الزمالك؟

القاهرة 24
رياضة
السبت 09/نوفمبر/2019 - 01:37 م

انطلقت مساء أمس الجمعة، فعاليات بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة المقامة في مصر و تستمر حتى يوم 22 من الشهر الجاري.

ونجح منتخب مصر في تحقيق أول انتصاراته في البطولة تحت القيادة الفنية لشوقي غريب المدير الفني للفراعنة، بعدما تمكن مصطفي محمد مهاجم الزمالك، في تسجيل أول أهداف البطولة برأسية متقنة في شباك مالي ارتقت بالفريق الأولمبي إلي لصدارة المجوعة الأولي والتي تضم كلاً من غانا والكاميرون.

تداولت أنباء في الفترة الأخيرة عن تفكير مجلس إدارة نادي الزمالك في الاستغناء عن المغربي خالد بوطيب مهاجم القلعة البيضاء، بعد الأداء المتواضع الذي طهر به اللاعب مع الفريق الأبيض منذ انضمامه لكتيبة المدرب الصربي ميتشو.

ويمتلك نادي الزمالك أكثر من لاعب في مركز المهاجم الصريح مثل عمر السعيد ومصطفي محمد والكونجولي كابونجو كاسونجو بالإضافة إلي المغربي أشرف بن شرقي الذي يجيد اللعب في هذا الموقع. فبعد استدعاء عمر السعيد للانضمام إلي معسكر منتخب مصر لودية بوتسوانا، وتألق مصطفي محمد في بطولة إفريقيا تحت 23 سنة، وانتظار كاسونجو لحسم مصيره من البقاء أو الرحيل عن القلعة البيضاء، كل هذه الأسباب تجعل مصير بوطيب غامض مع الفريق الأبيض.

ونجح مصطفي محمد لاعب منتخب مصر الأولمبي في خطف الأضواء في المباراة الأفتتاحية من أمم إفريقيا تحت 23 سنة، بتسجيله لهدف اللقاء الوحيد وتتويجه بجائزة أفضل لاعب في المباراة.

ويفرض علينا تألق مصطفي محمد مع المنتخب الأولمبي تساؤل: هل تألق مصطفي محمد في بطولة إفريقيا يعجل من قرار مجلس إدارة الزمالك بالاستغناء عن بوطيب في انتقالات يناير.

تابع مواقعنا