الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كاميرا آيفون 11 Pro Max أقل جودة في صورها من Xiaomi Mi Note 10

القاهرة 24
اقتصاد
السبت 09/نوفمبر/2019 - 01:50 م

نشر فريق (DxOMark) المتخصص في اختبار كاميرات الهواتف الذكية، أحدث تقاريره الخاصة بالهاتفين iPhone 11 Pro وiPhone 11 Pro Max، وهما الهاتفين اللذين يمتلكان نفس الكاميرات ونفس المعالج.

وبعد سلسلة من الاختبارات حول كيفية التقاط الصور وجودتها، منح فريق DxOMark هذين الهاتفين التقييم 117 نقطة، بما يعني احتلالهما المرتبة الثالثة بجانب سلسلة هواتف Galaxy S10 Series، أي في مرتبة أقل من Huawei Mate 30 Pro وXiaomi Mi Note 10.

وقال التقرير، إن الهاتف iPhone 11 Pro يعطي صورا حادة تتميز بالتعرض الدقيق والنطاق الديناميكي الواسع والألوان المميزة النابضة بالحياة،  وكذلك الكاميرا الواسعة الزاوية تعطي صورا عالية التفاصيل في النطاق الديناميكي الواسع والإنحرافات اللونية المنخفضة، لكن عندما يتم التصوير في منطقة بها ضوضاء فإن الإضاءة الخاصة بها تتأثر وتفقد اللقطات المُقربة طويلة المدى بعض تفاصيلها.

وأضاف التقرير، أنه فيما يتعلق بتصوير الفيديوهات، فإن التقييم الذي حصلوا عليه يضع الهاتفين في المرتبة 102، حيث تتميز الكاميرا الموجودة في هاتف iPhone 11 Pro بنطاق ديناميكي واسع وتفاصيل جيدة وإستقرار مميز، مع ملاحظة نسبة بسيطة من اختلال توازن اللون الأبيض والإنحراف في بعض الحالات.

تابع مواقعنا