الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبو تريكه يحتفل بذكرى قذيفة الصفاقسي في رادس (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 11/نوفمبر/2019 - 11:55 ص

أحتفل محمد أبو تريكه نجم الأهلي السابق ، بذكرى هدفه في مرمى الصفاقسي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا عام 2006.

وكتب محمد ابو تريكة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: صباحكم رادس.

هناك أهداف لاتنسى من ذكريات وأذهان جماهير الأهلي خاصة وجماهير الكرة المصرية عامة، لقاءات محفورة في التاريخ، وبطولات لا تنساها العقول والأجيال، تتويج الأهلي ببطولة دوري الأبطال 2006 في رادس أمام الصفاقسي التونسي مازال عالقًا في الأذهان.

واحتفلت صفحة النادي الأهلي الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك”، بهدف المايسترو محمد أبو تريكة ، بمباراة الصفاقسي التونسي عام 2006، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكتبت صفحة النادي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”:”السبت 11 نوفمبر 2006…فريقنا يتوج بطلاً لدوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسه في تاريخه بعد فوزه علي الصفاقسي التونسي بهدف أبوتريكة”.

ويعد اليوم 11 نوفمبر هو ذكرى المباراة، التي نجح الأهلي فيها بقيادة مانويل جوزية، في خطف بطولة أمم إفريقيا من انياب الصفاقسي التونسي، بهدف أبو تريكة القاتل في الدقيقة 93، ليتوج الفريق الأحمر بالنجمة الخامسة في تاريخه.

شاهد هدف محمد أبو تريكه في الصفاقسي

وفى وقت سابق، تصدر هاشتاج “الزمالك كومبارس إفريقيا” و”التاسعة بدري خدهم في الوسعة”، تريند موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بسبب معركة جماهيرية بين الأهلي والزمالك في ذكري هزيمة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا على يد الترجي التونسي في العام الماضي.

خناقة على تويتر بسبب ذكري هزيمة الأهلي فى رادس

كانت البداية بتغريدة نشرها السحاب الرسمي لنادي الترجي التونسي على “تويتر”، في ذكري الأنتصار على الأهلي اشعلت الاجواء على موقع التدوينات القصيرة حيث كرر النادي التونسي مقولة مذيع المباراة عصام الشوالي “أضرب يا بدري”

وتفوق الترجي التونسي على نفسه في هذة المباراة، نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018، وحول هزيمته في برج العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف، إلى فوز بثلاثية نظيفة بمباراة الإياب أحرزها، سعد بقير هدفين، وأنيس البدري هدف.

تابع مواقعنا