الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بها آثار تعذيب.. العثور على جثة سيدة عشرينية مقتولة بالغربية

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 12/نوفمبر/2019 - 02:08 م

عثر أهالي منطقة سمرمون، التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية، اليوم الثلاثاء، على جثة لسيدة في العقد الثاني من العمر.

وتلقى اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، إخطارًا من النجدة، يفيد بعثور الأهالي على جثة لسيدة ويظهر عليها آثار دماء وتعذيب.

على الفور انتقل المقدم توفيق شهوان، رئيس مباحث مركز شرطة طنطا، إلى مكان الواقعة وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشاوى بطنطا.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق لكشف كافة الملابسات ورائها.

وكلفت النيابه العامة، الطب الشرعي بتشريح جثمان السيدة وإفادتها بنتائج التشريح للوقوف على ظروف وملابسات وفاتها وتحديد الأسباب الرئيسية التي أدت إلى وفاتها.

مصرع فتاة تناولت أقراص مكافحة “تسوس القمح”

وفي وقت سابق، لقيت فتاة في العقد الأول من العمر بمركز قطور بمحافظة الغربية مصرعها، إثر تناولها أقراص مكافحة تسوس القمح بالخطأ، ونقلت جثتها لمستشفى طنطا الجامعي.

وكان اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة قطور، بورود بلاغ من مستشفى طنطا الجامعي، بوصول ”مديحه س. ع. ا.” 14 سنة، ومقيمة بمركز قطور، “جثة هامدة”، عقب تناول مادة سامة.

وتبين من التحريات أن الفتاة تناولت قرص مكافحة تسوس القمح على سبيل الخطأ، مما أدى لإصابتها بحالة إعياء وقيء شديدين أدى إلى وفاتها، ولم يتهموا أحد أو يشتبهوا في حدوث الواقعة جنائيًا.

وبتوقيع الكشف الطبي على جثة المتوفية بمعرفة مفتش الصحة، أفاد أن سبب الوفاة توقف عضلة القلب وهبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية، نتيجة تناول مادة سامة “أقراص سوس القمح” ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة.

تابع مواقعنا