الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تريزيجيه يتحدث عن مثله الأعلى.. ودور الأهلي في تشكيل شخصيته

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 12/نوفمبر/2019 - 06:55 م

تحدث محمود حسن تريزيجيه، لاعب أستون فيلا الإنجليزي والأهلي السابق، خلال حواره مع الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي عن أسعد لحظاته مع الفريق وعن دور المصري أحمد المحمدي في تأقلمه في البريميرليج ودور النادي الأهلي في تشكيل شخصيته.

وبدأ تريزيجيه حديثه خلال لقائه مع الموقع الرسمي: ” أحب جماهير أستون فيلا كثيرًا هم دائمًا ما يدعموننا سواء فزنا أو خسرنا أملًا في إسعادهم من اليوم وحتى نهاية الموسم”.

وعند سؤاله عن أسعد لحظاته مع الفريق رد قائلًا: “البعض سيتوقع أن تكون إجابتي عندما سجلت في شباك السيتي ولكن الحقيقة ليس كذلك هزيمتنا في المباراة قضت على سعادتي بتسجيلي أول أهدافي في البريميرليج”.

وواصل تريزيجيه: “سأختار فرحتي بالفوز في الدقائق الأخيرة أمام برايتون كانت لحظة رائعة حقًا”

وعن دور المحمدي في تأقلمه مع الفريق قال: “نعم له دور كبير فدائمًا ما كنت أتحدث معه وأنقل له تمنياتي بالانتقال إلى أستون فيلا فدائمًا ما كنت أتابع الفريق بالإضافة أنني جئت إلى بيئة جديدة وهو من كان يوجهني إلى ما يجب أن أفعل”.

وعن مثله الأعلى قال: “البرازيلي رونالدو، إنه لاعبي المفضل، لقد كان مهاجمًا رائعًا، عندما كنت صغيرًا اعتدت على مشاهدة جميع مقاطع الفيديو الخاصة به، لقد تعلمت منه الكثير”.

وبسؤاله عن دور الأهلي فيما وصل إليه قال: “الأهلي ساعدني كثيرًا للوصول إلى ما أنا عليه، إنه الفريق الأكبر في الوطن العربي، لقد كنت فخورًا باللعب في صفوفه والفوز بالكثير من البطولات”.

وأوضح: “الأهلي خلق لي عقلية عظيمة وهي يجب أن تفوز دائمًا، لا يمكن أن تخسر، عليك مواصلة العمل الجاد وعدم الاستسلام”.

جدير بالذكرأن تريزيجيه انضم إلى صفوف أستون فيلا مطلع الموسم الحالي قادمًا من قاسم باشا التركي.

تابع مواقعنا