الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“فودافون حرامية” يتصدر تويتر بشكاوى مشتركي خدمة الإنترنت والمحمول (صور)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 12/نوفمبر/2019 - 10:23 م

تصدر هاشتاج “فودافون حرامية” تريند موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بسيل من الشكاوي من مستخدمي خدمات الإنترنت والمحمول بسبب سوء الخدمة.

ودشّن رواد موقع التدوينات القصير “تويتر” وسام “فودافون حرامية” وشارك عدد كبير من مستخدمي الخدمة في إبداء شكواهم ومعاناتهم من سوء الخدمات المقدمة من شركة الاتصالات العالمية.

وعرضت إحدى المشاركات في الهاشتاج وتدعي “نور”، صورة “للراوتر” الخاص بخدمة الإنترنت للشركة وهو في حالة عطل.

وأكدت أنه دائمًا يكون في حالة توقف ويعود للعمل قبل موعد تجديد الاشتراك بأسبوع قائلةً: “اهووه وكتاب الله فاصل بقاله يومين وكل شهر على كده كل يومين تلاتة على الوضع ده، يرجع قبل تجديد الباقة بأسبوع، بالرسالة على الخط باقي أسبوع على ميعاد تجديد الباقة تأكد من وجود زفت أو اشحن بره”.

وعلقت مشتركة أخرى على مشكلة تواجدها في خدمات لم تقم بالاشتراك بها قائلةً: “انتو ليه يا فودافون بتشتركولي في خدمات انا مش عايزاها انتو وحشين ليه”.

سخرية المشاركين في هاشتاج فودافون حرامية من سوء الخدمة

تعليق المشتركين فى هاشتاج فودافون حرامية

وقال أحد المشاركين في الهاشتاج “كنت على نظام فيلكس من 2014 كل شوية يدخلوك في خدمات على يخصمو رصيد والأدهى نظام لي 5 سنين عليه يغيروه بدون علم وسرقة رصيد ودخلي على نظام اسمه in طب يا خدمة العملاء رجعوني زي ما كنت لا هنعوضلك الفلوس بس مش هنرجعك ع القديم علشان لغيناه فين جهاز حماية المستهلك”.

تسرب المياه لفرعي فودافون وأورانج بمول العرب في 6 أكتوبر بسبب الأمطار

كما علقت إإحدى المشاركات في الهاشتاج على تداخل الخطوط وسمعها لمحادثات داخلية بين أفراد خدمة العملاء، وقت اتصالها لتشتكي من انقطاع خدمة الإنترنت.

تابع مواقعنا