الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد بو طيب يفتعل أزمة في الزمالك بسبب علاجه

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 13/نوفمبر/2019 - 06:34 م

افتعل المغربي خالد بو طيب مهاجم الزمالك، مشكلة داخل صفوف الفريق الأبيض، بسب عدم الاهتمام به خلال الفترة الحالية.

وكان المغربي خالد بو طيب قد غادر إلى ألمانيا من أجل الاطمئنان على ركبته، وإجراء بعض الفحوصات الطبية، تمهيدًا للعودة مع الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وأثناء عرض التقرير الطبي الخاص بخالد بو طيب للطبيب الألماني، تبين  احتياج بو طيب لتدخل جراحي وعملية، من أجل العودة من جديد للملاعب.

ورفض مجلس إدارة الزمالك بقيادة مرتضي منصور معالجة المغربي، من أجل عرضه للبيع خلال الفترة المقبلة، نظرًا لعدم احتياج الفريق له، والاستعانة بخدمات كاسونجو.

خالد بوطيب يصطدم بـ”ميتشو” ويبحث عن عرض للرحيل من الزمالك

تلوح في الأفق بوادر أزمة جديدة داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد أن تأزمت العلاقة بين المغربي خالد بوطيب، مهاجم الفريق الأبيض، والصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو” المدير الفني للفريق.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب المغربي، أنه يبحث عن عرضا للرحيل من الزمالك، بعد أن خرج من حسابات “ميتشو” نظرا لحالة الخلاف التي حدثت بينهما في الفترة الأخيرة، حيث رفض “بوطيب” خوض المباريات في مركز المهاجم الثاني مؤكدًا للمدير الفني أنه يجيد في مركز المهاجم الصريح مثلما كان يؤدي مع منتخب المغرب أو أنطاليا سبورت التركي ناديه السابق.

وأضاف المصدر أن بوطيب تأكد من خروجه من حسابات المدرب الصربي بعد اعتماد الأخير على الثنائي عمر السعيد ومصطفى محمد.

و من المنتظر أن يغيب بوطيب عن فريقه في مباراة القمة أمام نظيره الأهلي في الثامنة مساء السبت 19 أكتوبر الجاري في الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري الممتاز.

ميتشو يطالب برحيل خالد بوطيب من الزمالك

تسعي إدارة نادي الزمالك لإيجاد عرض مناسب لرحيل المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق للخروج من صفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

قرار التخلي عن خدمات المغربي بوطيب جاء بناء على طلب من الصربي ميتشو المدير الفني الجديد للفارس الأبيض، الذي أبدى عدم اقتناعه بأداء اللاعب من خلال التقرير الذي عرض عليه فور توليه مهمة قيادة الفريق.

ضعف مستوي بوطيب ليس السبب الوحيد لإقدام إدارة القلعة البيضاء على الاستغناء عن اللاعب، بل الإصابات الكثيرة التي عاني منها المغربي خلال الموسم الماضي التي استمرت معه حتي الآن دفع الزمالك في تنشيط مجهوداته لإيجاد عرض للاعب.

إدارة الزمالك لم تكتفي بوجود الثنائي عمر السعيد ومصطفي محمد العائد من فترة إعارته حديثا مع طلائع الجيش والذي أظهر تألقا كبيرا مع الفارس الأبيض خلال مواجهتي ديكاداها الصومالي في دوري أبطال إفريقيا، بل تسعي في التعاقد مع مهاجم إفريقي جديد يحل محل بوطيب في ظل منافسة الفارس الأبيض على أكثر من بطولة خلال الموسم الحالي.

تابع مواقعنا