الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد عز: انتهيت من تصوير فيلم “استدعاء ولي عمرو”.. وأنتظر عرضه

القاهرة 24
فن
الأربعاء 13/نوفمبر/2019 - 10:16 م

قال الفنان محمد عز، إنه انتهى من تصوير فيلم “استدعاء ولي عمرو”، تمهيدا لطرحه بدور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة.

وأضاف عز في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن الفيلم انتهى من جميع المراحل النهائية الخاصة به من مونتاج وخلافة وأصبح جاهزًا للعرض بالسينمات.

فيلم “استدعاء ولي أمر عمرو”، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، وهو من بطولة حورية فرغلي، محمد عز، انتصار، صبري فواز، إيمان السيد، ندى بهجت، محمد لطفي، مي كساب، كلوديا حنا، سماح أنور، حمادة الليثي، أماني كمال، وسيناريو وحوار محمد سمير مبروك، وإخراج أحمد البدري.

وعلى جانب آخر أشار عز إلى أنه لا يعرف مصير الجزء الثالث من مسلسل “الأب الروحي”، حتى كتابة هذه السطور، وقد يكون خلال الفترة المقبلة رؤية، وكان الجزء الأول من تأليف تامر حمزة وإخراج بيتر ميمي، والثاني تأليف سعاد الهجان وإخراج تامر حمزة.

مسلسل الأب الروحي دارات أحداثه في إطار تشويقي حول خلافات قديمة نشبت بين عائلة “زين العطار” وبعضها، وجسد شخصية زين الممثل القدير محمود حميدة، وسرد المسلسل علاقة الأب بأبنائه الجاري في دمهم تجارة السلاح مثله، وبعض من أبنائه الرافضين لوراثة هذه المهنه من أبيهم.

تامر حمزة يوضح حقيقة تولية مهمة إخراج الجزء الثالث من “الأب الروحي” 

وفي وقت سابق، نشر محمد عز منذ فترة أول أغانيه وهي “شبعان دلع”، ولاقت الأغنية العديد من الانتقادات من قبل الجمهور الذين فضلوا أدائه في التمثيل أكثر من الغناء.

ورد عز على انتقاداتهم من خلال حسابه الرسمي بموقع “انستجرام”، وكتب أنه ممثل وليس مغني وأطلق على أغنيته “هزاره”، وأوضح أنه يحب الغناء وأراد مشاركة الجمهور ولكن تركيزه واهتمامه الأول والأخير في التمثيل.

“أنا ممثل مش مغني”.. محمد عز يرد على انتقادات الجمهور لـ”شبعان دلع” 

تابع مواقعنا