الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع شاب صعقًا بالكهرباء في الغربية بسبب “فيشة الشنيور”

القاهرة 24
حوادث
الخميس 14/نوفمبر/2019 - 03:17 م

لقي شاب في العقد الثاني من العمر مصرعه، صعقًا بالكهرباء في قرية برما التابعه لدائرة مركز طنطا بمحافظة الغربية.

وتلقى اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، إخطارًا من نقطة مستشفى طنطا الجامعي بوصول “أحمد الحلوجي” 25 عامًا، جثة هامدة عن طريق الإسعاف، وتبين صعقه من تيار كهربائي أثناء قيامه بتوصيل فيشة الشنيور في الكهرباء.

تحرر محضر للعرض على النيابة العامة للوقوف على ملابسات الحادث، وأمرت النيابة بالتحفظ على الجثة بالمشرحة لحين التصريح بالدفن، وكلفت مباحث مركز طنطا الجنوب بإجراء التحريات حول الحادث.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بأن سبب الوفاة صعق كهربائي، ولا توجد شبهة جنائية.

وشهدت محافظة الغربية، العديد من حالات الوفاة إثر الصعق الكهربائي، خاصة في الأيام التي شهدت طقس سيئ وهطول أمطار غزيرة على أنحاء الجمهورية.

ولقي شاب بقرية الهياتم التابعة لمركز المحلة الكبرى، مصرعة  عقب ملامسته عمود إنارة أثناء هطول الأمطار، وتم نقل الجثة إلى المستشفي العام، وإخطار النيابة لتجرى شئونها.

وكان اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية تلقى إخطارا يفيد تلقي مركز شرطة المحلة بلاغا باستقبال مستشفى المحلة العام، سيد حسن البرقى 31 عاما، جثة هامدة إثر إصابته بصعق كهربائي من أحد أعمدة الإنارة.

وتبين أثناء هطول الأمطار حدوث ماس كهربائي بعامود إنارة، وتصادف مرور الشاب، والذي أصيب بصعق كهربائي أدى لوفاته. وأكد أهالي القرية، أن عمود الإنارة لم يكن معزولا، وكان يخرج منه شرر كهربائي وحاولوا الإبلاغ عنه دون جدوى على حد قولهم.

تابع مواقعنا