الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أب متوفٍ وأم خلف القضبان.. تفاصيل مأساة طفلة عذّبتها خالتها بالشرقية (صور)

القاهرة 24
أخبار
السبت 16/نوفمبر/2019 - 10:55 ص

كشف محمد كمال الدين الحجاجي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة الشرقية، تفاصيل ما تعرضت له الطفلة “هبة أحمد مصطفى”، والبالغة من العمر 12 عامًا فقط، والتي تعرضت للتعذيب على يد خالتها، بعدما ضربتها الأخيرة بقسوة وحرقتها بأماكن متفرقة بأنحاء الجسد، مستخدمة في ذلك “ملعقة ساخنة”.

تفاصيل حياة الطفلة هبة
تفاصيل حياة الطفلة هبة

وأوضح كمال الدين، في تصريحاتٍ له، أن الطفلة “هبة أحمد مصطفى”، الموجودة بمستشفى “بلبيس” المركزي، تم إجراء كافة الفحوصات الطبية لها.

وتبين إصابتها بكدمات في الوجه واليدين، بالإضافة إلى حرق طفيف بالظهر، وأن الفريق الطبي المُعالج أكد أن حالتها باتت مستقرة بعد تلقيها العناية الطبية الكاملة.

تفاصيل حياة الطفلة هبة
تفاصيل حياة الطفلة هبة

وأشار وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، إلى أن وصلة التعذيب التي تعرضت لها الطفلة على يد خالتها، تسببت في كل تلك الإصابات والحروق، والتي تُقيم الصغيرة برفقتها؛ نظرًا لوفاة والدها وتعرض والدتها للسجن على ذمة إحدى القضايا.

تفاصيل حياة الطفلة هبة
تفاصيل حياة الطفلة هبة

من جانبها، تمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة بلبيس، التابع لمديرية أمن الشرقية، من ضبط خالة الطفلة؛ على خلفية اتهامها بتعذيب الصغيرة والتعدي عليها بطريقة بشعة، بعدما ضربتها بعصا غليظة “شومة” وحرقتها بـ”ملعقة”، فيما جرى التحفظ على المتهمة تحت تصرف النيابة العامة، والتي أُخطرت لمباشرة التحقيقات برئاسة المستشار أحمد خطاب، وإشراف المستشار أحمد التهامي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.

من جانبه، تقدم أحد أعمام الطفلة بطلب نقل حضانتها إليه، منوهًا بأنه سيحسن رعايتها، إلا أن الطلب لم يتم البت فيه حتى كتابة هذه السطور، وسط توجيهات بدراسة حال أسرة العم ومدى استعدادها لرعاية الطفلة، أو إلحاقها بإحدى دور الرعاية التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي.

تابع مواقعنا