الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

راغب علامة يشن هجوما حادًا على جريدة “النهار اللبنانية” لهذا السبب (تفاصيل)

القاهرة 24
فن
السبت 16/نوفمبر/2019 - 06:10 م

شن النجم اللبناني راغب علامة هجومًا حادًا على أحد المواقع والجرائد اللبنانية، بسبب قيامه، بنشر كلامة بطريقة مغلوطة، مما سبب له العديد من المشاكل والهجوم عليه من قبل متابعيه، مما دفع علامة للتوضيح الأمر عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر”.

ونشر راغب، لينك الموقع الذي نشر كلامة بطريقة مغلوطة وعلق عليه قائلًا: “حق الرد أنتم جريدة المفروض إنها محترمة. أتمنى أن لا تحوروا كلامي! قلت يا ريت عندنا شخص مثل الأمير محمد بن سلمان الذي حاسب الفاسدين ووضعهم في السجون وقلت إن الشباب والصبايا الثوار قد قاموا بالمهمة ثانيا: أنا أكرر كلامي.. يا ريت عنا رجل مثله لكي يضع الفاسدين والسارقين في السجون”.

راغب علامة يوضح حقيقة تصريحاته
راغب علامة يوضح حقيقة تصريحاته

ونشر منذ قليل، كلام منسوب للنجم راغب علامة عن الثورة في لبنان، فقال: “نحن اليوم في لبنان نعيش حركة وثورة شباب وصبايا ضد الفساد، وكنا نتمنى دائمًا أن يكون شخص مثل الأمير محمد بن سلمان قائد الثورة على هذا الفساد، لكن الشبان في لبنان يقومون بهذا الدور حتى يعود لبنان كما السابق”، وهذا ما قام علامة بنفيه وتوضيح الحقيقة .

وكان علامة أحيا حفلًا في العاصمة السعودية ضمن “موسم الرياض” شاركه فيه الفنانان وليد توفيق وشيرين عبدالوهاب.

علامة، خلال وقوفه على المسرح، شكر المملكة العربية السعودية على دعمها الدائم للبنان والعالم العربي، وقال إن خير السعودية موجود في كل العالم، وأدى علامة خلال الحفل أغنية “راجع راجع يتعمر راجع لبنان” وقدم أيضًا النشيد الوطني اللبناني.

 

تابع مواقعنا