الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجوم الكرة يرشحون ثلاثي الكبار للانضمام للمنتخب الأوليمبي (خاص)

القاهرة 24
أخبار
السبت 16/نوفمبر/2019 - 11:08 م

خطوة وحيدة تفصلنا عن حلم جديد وطموحات كبيرة لشباب يحملون اسم مصر، من أجل الصعود إلى أولمبياد طوكيو 2020، حيث تعد مباراة جنوب إفريقيا القادمة هي الفاصلة في صعود المنتخب الأوليمبي إلى الأولمبياد.

ويواجه المنتخب الأوليمبي نظيره جنوب إفريقيا، مساء الثلاث القادم، ضمن منافسات دور نصف النهائي، ببطولة أمم إفريقيا للشباب تحت 23 سنة المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.

ويرصد لكم “القاهرة 24” آراء المحللين الرياضيين والثلاثي الذي سينضم مع منتخبنا الأوليمبي خلال رحلة طوكيو 2020:

1- جمال عبد الحميد

علق جمال عبد الحميد نجم الزمالك والأهلي السابق، على أداء المنتخب الأوليمبي خلال مشواره حتى الآن ببطولة أمم إفريقيا وتحقيق العلامة الكاملة في حصد 9 نقاط من ثلاث مباريات.

وأكد نجم الزمالك، في تصريحات خاصة: أن المنتخب الأوليمبي يلعب كورة زمان والروح القتالية هي من شخصية المنتخب المصري منذ زمن بعيد، اشتقنا لهذه الأجواء، بجانب حماس الجمهور وتواجده ومؤازرة اللاعبين.

وتابع “أرشح 3 لاعبين من أجل الانضمام إلى المنتخب الأوليمبي، حيث يأتي في المقدمة محمد صلاح نجم ليفربول، وطارق حامد لاعب الزمالك، ومحمود حسن تريزيجيه لاعب فريق أستون فيلا الإنجليزي”.

ومن جانبه قال جمال عبد الحميد، إن المنتخب الأول بقيادة حسام البدري، سيعود أقوى بعد التعادل المخيب أمام كينيا، هذه أول مباراة وهي ليست مقياسًا، ولكن مباراة جزر القمر ستحدد ملامح البدري مع المنتخب الأول، واستمراره أو الاستغناء عنه.

2- أبو طالب العيسوي

قال أبو طالب العيسوي المدير الفني السابق لنادي الإسماعيلي، إن المنتخب الأوليمبي أعاد مصر إلى زمانها، والروح التي ظهر بها اللاعبين أوضحت أنهم يلعبون من أجل حلم ينتظره جميع المصريين والعرب بالتواجد في الأولمبياد، العام المقبل.

وأكد أبو طالب العيسوي، في تصريحاته الخاصة، أن من الأفضل الحصول على خدمات كل من محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، ومحمد صلاح نجم ليفربول، وعبد الله السعيد لاعب بيراميدز، من أجل الانضمام إلى منتخب مصر الأوليمبي خلال رحلة طوكيو 2020.

وأشار أبو طالب إلى أن الحكم على حسام البدري الآن ليس مقياسًا، ولكن أفضل الحكم عليه بعد مباراة جزر القمر.

تابع مواقعنا