الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رمضان يوجه رسالة لـ”الملك سلمان” وتركي آل الشيخ (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 17/نوفمبر/2019 - 12:21 ص

وجه النجم رمضان، رسالة شكر لكل من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز ونجله، والمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، وذلك من خلال فيديو نشره الأخير على صفحته الرسمية بـ”فيس بوك”.

وقال رمضان في الفيديو: “تحياتي للشعب السعودي الغالي ولجمهوري الحبيب، وكل الشكر لصاحب الجلالة الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد محمد بن سلمان،  وشكرًا معالي المستشار تركي آل الشيخ على إعطائي هذه الفرصة العظيمة”.

وتابع: “لمشاركتي بجمهوري بموسم الرياض هذا الحدث العالمي، سعيد جدًا أني هقابل الجمهور يوم الخميس القادم الموافق 21 نوفمبر في مسرح معرض السيارات في الرياض، وثقة في الله نعمل حفلة تليق بيكم ونكسر الدنيا محمد رمضان”.

وفي وقت سابق، نشر الفنان محمد رمضان صورة برفقة لاعب كرة القدم البرتغالي المعتزل لويس فيلبي ماديرا “فيجو”، ولاعب نادي “برشلونة” المعتزل “صمويل إيتو” على حسابه بـ “انستجرام”.

يذكر أن آخر أعماله كليب “السلطان”، الذي تم تصويره في أحد قصور مدينة مراكش بدولة المغرب، ومن إخراج حسام الحسيني، الذي تعاون معه من قبل في 3 أغنيات كان آخرها “إنساي” مع المطرب المغربي سعد لمجرد.

من ناحية أخرى يحضر محمد رمضان مسلسله الجديد “البرنس” من إنتاج شركة “سينرجي” وتأليف وإخراج محمد سامي، والمقرر عرضه في رمضان المقبل، والذي تدور أحداثه فى إطار شعبي اجتماعي.

محمد رمضان يلقن ابنه الدرس الأول: “ثقتنا في الله وحده” (صورة)

تابع مواقعنا