الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مراتب ومخدات تحول سور كورنيش النيل في الدقهلية إلى “بلكونة” عامة (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 17/نوفمبر/2019 - 09:07 م

أقدم شخص مجهول على استغلال الكورنيش الجديد بمدينة شربين التابعة لمحافظة الدقهلية، اليوم الأحد، وافترش على السور وسادتين ومراتب وبطانية، في واقعة أثارت سخرية أهالي شربين، أثناء مرورهم بالشارع الرئيسي في المدينة.

وقال عادل صابر، أحد محامين شربين لـ”القاهرة 24″، إن المشهد لفت انتباه الكثيرين، مؤكدًا أنه مشهد غير حضاري بالمرة، حيث تحول سور الكورنيش إلى “بلكونة عامة”.

مراتب ومخدات على كورنيش النيل بالدقهلية
مراتب ومخدات على كورنيش النيل بالدقهلية

فيما رأى محمد السيد، أحد أهالي شربين، أن الوسادات والمراتب ربما تكون مملوكة لشخص من البسطاء، أراد تعريضها لأشعة الشمس ولم يجد أمامه سوى الكورنيش الجديد.

يذكر أن مراحل العمل جارية للانتهاء من الكورنيش الجديد لمدنية شربين على نهر النيل، بعرض 8 أمتار وتكلفة 40 مليون جنيه، وسيتم التنفيذ بعد دراسة الخطة، ومن المقرر افتتاحه نهاية ديسمبر المقبل كمتنزه للأهالي.

مراتب ومخدات على كورنيش النيل بالدقهلية
مراتب ومخدات على كورنيش النيل بالدقهلية
وفي وقت سابق، تفقد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، شارع كورنيش النيل بشربين، وشدد على ضرورة الانتهاء من كافة أعمال التطوير والرصف بنهاية شهر ديسمبر القادم، وطلب من رئيس مدينة شربين، دهان السياج الحديدي بطول شارع الكورنيش بعد الانتهاء من الأعمال. وأكد شاروبيم، أنه لا يدخر جهدًا أو دعمًا لتوفير وتنفيذ كافة المشروعات الخدمية والتنموية التي تصب في صالح المواطن وتوفير الخدمات المطلوبة لهم.
تابع مواقعنا