الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تحطم سيارة إثر حادث مروري أمام مول سيتي سنتر ألماظة (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 17/نوفمبر/2019 - 11:48 م

وقع حادث مروري أمام مول سيتي سنتر ألماظة، مما أسفر عن تحطم إحدى السيارات، الأمر الذي تسبب في تجمهر عشرات المواطنين حول مكان الحادث.

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور القاهرة، بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم عند مول سيتي سنتر ألماظة، وعلى الفور تم الدفع بالأوناش المرورية لتنظيم حركة السير، وتم تحرير محضر بالواقعة.

يُذكر أن مول سيتي سنتر ألماظة، تم افتتاحه مؤخرًا من قبل شركة ماجد الفطيم، ويقع شرق القاهرة على طريق السويس، لخدمة سكان المدن الجديدة الواقعة شرق القاهرة، بالإضافة إلى سكان العاصمة الإدارية الجديدة مستقبلًا.

حادث مول سيتي سنتر ألماظة
حادث مول سيتي سنتر ألماظة
حادث مول سيتي سنتر ألماظة
حادث مول سيتي سنتر ألماظة

وفي وقت سابق، قام الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بجولة تفقدية بمول “سيتي سنتر ألماظة”، وكان برفقته، عبدالله النقراشي، الرئيس الإقليمي لشركة ماجد الفطيم العقاريّة في مصر.

وأشاد الجزار، بالمشروع وتصميمه وتنفيذه، والجهد المبذول لإنجاز هذا المشروع الكبير، بحجم استثمارات ضخم بلغ نحو 9.35 مليار جنيه مصري، مؤكدًا أن الحكومة المصرية تقدم كل الدعم للمستثمرين في مختلف المجالات، من أجل دفع عجلة التنمية بالدولة المصرية، موضحًا أنه يتم حاليًا توفير الأراضي اللازمة للتوسع في إنشاء المولات والمتاجر الكبرى للتجزئة بالمدن الجديدة، بهدف تقديم السلع والمنتجات المختلفة للسكان.

من جانبه أوضح عبد الله النقراشي، الرئيس الإقليمي لشركة ماجد الفطيم العقارية في مصر، أن المشروع يمتد على مساحة إيجارية أكثر من 100 ألف متر مربع، ويضم أكثر من 260 متجرًا تمثل أبرز العلامات التجارية العالمية والمحلية للأزياء والحياة العصرية.

حادث مول سيتي سنتر ألماظة
حادث مول سيتي سنتر ألماظة
حادث مول سيتي سنتر ألماظة
حادث مول سيتي سنتر ألماظة

وأضاف النقراشي، أن المشروع تم تنفيذه خلال 3 سنوات على مدار 40 مليون ساعة عمل، وشارك فى تنفيذه أكثر من 40 ألف عامل، ووفر نحو 4 آلاف فرصة عمل دائمة، مبينًا أن مول سيتي سنتر ألماظة ثالث مراكز سيتي سنتر والملكية الرابعة التابعة لشركة ماجد الفطيم العقارية في مصر، وهو المركز التجاري الحائز على الشهادة الفضية ليد، الذي يقدم مجموعة من الاختيارات المتميزة لأنشطة الترفيه والتسلية وأبرزها أول سينما فوكس في شرق القاهرة، إلى جانب ماجيك بلانيت وجرافتي كود وكارفور، ومواقف مجانية للسيارات تتسع لحوالي 4 آلاف سيارة.

 

تابع مواقعنا