الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رفض تسجيل ابنه.. طليقة المطرب شادي الأمير تسرد تفاصيل التخلي عن طفليها

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 18/نوفمبر/2019 - 07:38 م

كشفت سها عيد طليقة المطرب الشعبي شادي الأمير أن والد الطفلين، رفض تسجيل الطفل “يازن باسمه وطلقني ومشي”، مؤكدة أنها حاولت الاتصال بوالدهما أكثر من مرة لإرسال نفقاتهم المادية وتسجيل الطفل الصغير “يازن” باسمه، إلا أنه لم يستجب لها.

وأوضحت طليقة المطرب الشعبي شادي الأمير، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن طليقها قال لها: “محدش قالك تخلفي تاني أنا قلتلك سقطي، ده مش ابني”.

وكشفت سها أنه عقب خروج شادي من قضية أموال عامة حكم عليه فيها بـ 3 سنوات، سُجن في رمضان الماضي، وتم الحمل، وعندما قلت له إني حامل: “قال لي لازم تسقطي، وسبلى البيت وطفش”.

وأكدت أنها اتصلت به أكثر من مرة ليسجل ابنه “يازن”، لكنه رفض وقال لي: “ده مش ابني”، موضحة أنها أكدت له أن الطفل نجله وستجري له التحاليل اللازمة للتأكد من نسب الطفل “يازن” وسأقوم بسجنه.

القصة الكاملة للمطرب الأمير في واقعة ترك أطفاله في الشارع (فيديو)

وفي وقت سابق، علقت سها عيد طليقة المطرب الشعبي شادي الأمير، على ما تم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي، واتهامها بترك طفليها على السلم قائلةً: “أنا ما رمتشي عيالي.. أنا مش معايا فلوس أصرف عليهم وهو مش بيديني حاجة عشان أعيشهم في مستوى اجتماعى كويس”.

وأوضحت طليقة المطرب الشعبي شادي الأمير، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″: “أنا ما رمتشي عيالي أنا ودتهم لعمهم يصرف عليهم”.

وأكدت “سها”: “أنا ماشية بالجلابية اللي عليا ولما روحت أخدهم تاني لما شوفت صورهم على صفحات التواصل الاجتماعي لقيت جارتي مخبياهم جوة في الشقة ومتفقة مع جوزي أنها تسلمهم ليا في الشرطة أو النيابة عشان عاوز يعمل ليا محضر إهمال، وأنها سوف تستلم الأطفال من النيابة”.

أول رد من طليقة المطرب شادي الأمير بعد اتهامها بترك أطفالها في الشارع

تابع مواقعنا