السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رانيا محمود ياسين تكشف أسباب فشل “قهوة بورصة مصر”.. ونجاح “ما يطلبه المستمعون”

القاهرة 24
فن
الإثنين 18/نوفمبر/2019 - 11:31 م

كشفت رانيا محمود ياسين، الأسباب التي كانت وراء عدم تحقيق فيلم “قهوة بورصة مصر” النجاح المطلوب داخل مصر وجلعته يحقق إلى حد كبير فشلًا، قائلةً:”لا صوت يعلو فوق صوت الكرة”، حيث عُرِض الفيلم بالتزامن مع بطولة الأمم الإفريقية، لذلك لم يحقق الصدى المتوقع داخل مصر، ولكنه حقيق نجاحًا كبيرًا بالخارج.

وشارك في بطولة فيلم”قهوة بورصة مصر”، كوكبة كبيرة من النجوم منهم حسن حسني، لطفي لبيب، مصطفي قمر، صلاح عبدالله، مدحت تيخا، محمد لطفي، حسام الجندي، هاجر الشرنوبي، محمد جمعه، كلوديا علاء مرسي، ساندي، رانيا محمود ياسين، إيناس النجار، نجوى فؤاد، عبدالله مشرف، علي حميدة، حسن عبدالفتاح، شريف باهر، مروة عبد المنعم، ريكو، المطربة هند طاهر، محمد طاحون، صبري عبد المنعم، حنان سليمان، أحمد صيام، علي حمدي، جمال حجازي، وياسر الزنكلوني، والوجوه الجديدة الصاعدة، محمد سندي، يحيى فوده، هشام شرف، محمد علاء مرسي، مريم صبري عبد المنعم، أحمد وهبه، محمود قنديل، عبدالرحمن داغر، وحنان مرصاوي.

أما عند سؤالها عن حكاية “ما يطلبه المستمعون”، فعلقت قائلة: “لكل مجتهد نصيب”، لتعبر رانيا عن سعادتها بنجاح الحكاية التي عُرضت كإحدى حكايات مسلسل “نصيبي وقسمتك 3”.

واستكملت حديثها، عن كواليس تصوير المسلسل حيث جسدت فيه شخصية “فاطمة”، وكانت زوجة “راجح العدلي” الذي جسد شخصيته أحمد رفعت، وكان راجح كبير العائلة الذي حرمهم من الميراث، ونهب نصيب الجميع منه.

وأضافت رانيا عن حكاية “ما يطلبه المستمعون”، أن أسرة العمل بذلت مجهودًا كبيرًا في التصوير، حيث استمر التصوير ليومين متتاليين حتى نامت رانيا أثناءه، وبالفعل جنى المجهود ثماره.

وفي سياق متصل، تشارك رانيا في الموسم الرمضان القادم 2020 بمسلسل “ڤلانتينو”، مع الزعيم عادل إمام والفنانة لبلبة، ويتم تصوير المسلسل حاليًا، وهو من إخراج محمد إمام، وتأليف أيمن بهجت قمر

تابع مواقعنا