الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الشوط الأول.. التعادل السلبي يسيطر على نتيجة الأوليمبي أمام جنوب إفريقيا (صور)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 19/نوفمبر/2019 - 08:53 م

انتهى الشوط الأول، من مباراة منتخب مصر ضد جنوب إفريقيا، في نصف النهائي ببطولة كأس الأمم تحت 23 سنة على ستاد القاهرة الدولي.

وسيطر التعادل السلبي بين المنتخبين، على مجريات الشوط الأول من المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة، وسط حضور جماهيري مكثف.

وشهد الشوط الأول من المباراة، حماسًا كبيرًا من قبل المنتخب الوطني المصري،والذي سيطر على الربع ساعة الأولى، من اللقاء، وكذلك الدقائق الأخيرة منه.

وتبادل المنتخبان السيطرة على المباراة وتقاسما الاستحواذ، حيث شن منتخب مصر العديد من الهجمات التي لم تصل لمرحلة الخطورة على مرمى المنتخب الجنوب إفريقي.

فيما حاول منتخب ” الأولاد” خطف هدف من خلال بعض الهجمات المرتدة التي لم تشكل أيضا الخطورة الكبيرة على مرمى محمد صبحي حارس مرمى الفراعنة.

كما حاول أيضا  منتخب مصر طوال الشوط الأول بناء اللعب من الجبهة اليسري الذي يحجزها كلا من رمضان صبحي جناح الفراعنة، وأحمد فتوح الظهير الأيسر، ولكن القراءه الجيدة من مدرب منتخب الأولاد نجحت في الحد من خطورة الثنائي المصري.

جنوب إفريقيا 4
جنوب إفريقيا 4

 

ومكنت الزيادة العددية للاعبي جنوب إفريقيا في عمق الملعب إيقاف خطورة كلا من عمار حمدي صانع الألعاب ومصطفي محمد، مهاجم منتخب مصر.

مصر الأوليمبي
مصر الأوليمبي

وجاء تشكيل منتخب مصر كالتالي:

حراسة المرمى: محمد صبحي.

الدفاع: أسامة جلال- محمد عبدالسلام- أحمد رمضان بيكهام- كريم العراقي- أحمد فتوح.

خط الوسط: أكرم توفيق- عمار حمدي- رمضان صبحي- عبدالرحمن مجدي.

الهجوم: مصطفى محمد.

 

 

تابع مواقعنا