الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد إمام وأبطال “لص بغداد” يبحثون عن مقبرة الإسكندر في الإعلان التشويقي (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 22/نوفمبر/2019 - 06:00 م

نشر الفنان محمد إمام، الإعلان التشويقي الأول لفيلمه الجديد “لص بغداد”، والمقرر طرحه في إجازة نصف العام القادم 2020، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

وعلق إمام على الفيديو الذي نشره، قائلًا : “توكلنا على الله، المغامرة التي لم تتخيلها على وشك أن تبدأ، الإعلان التشويقي الأول لفيلم لص بغداد يناير 2020 في جميع السينمات”.

وظهر أبطال العمل في الإعلان، بداخل إحدى المقابر الأثرية، ليبحثوا عن مقبرة الإسكندر الأكبر، ويحكي الرواية الفنان فتحي عبد الوهاب والذي ظهر بصوته فقط في البرومو.

View this post on Instagram

 

#توكلنا_على_الله ?? “المغامرة التي لم تتخيلها على وشك ان تبدأ ” ????????????? {{ الإعلان التشويقي الأول لفيلم #لص_بغداد }} #يناير_٢٠٢٠ بجميع السينمات في #مصر و #الوطن_العربي ? #اللي_جاي_ماجاش_زيه ??

A post shared by Mohamed Emam • محمد إمام (@mohamedemam) on Nov 22, 2019 at 4:53am PST

 

وفي وقت سابق، طرحت شركة “سينرجي” للإنتاج عن الأفيشات الرسمية للأبطال، حيث تصدر كل منهم الأفيش بمفرده، وهم محمد إمام، فتحي عبد الوهاب، ياسمين رئيس، محمد عبد الرحمن توتا، وآخرهم أمينة خليل.

وتدور أحداث فيلم “لص بغداد”، في إطار التشويق والإثارة المطعم بكوميديا محمد إمام، الذي يجسد دور “يوسف الراوي” الرجل الذي يبحث عن الكنز المفقود، كما يحتوي الفيلم على مشاهد أكشن عنيفة وخطرة، ويظهر إمام بلوك جديد في الفيلم.

محمد إمام يروج لفيلمه “لص بغداد” بهذه الطريقة (صورة)

وهو بطولة محمد إمام، فتحي عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن الشهير بـ”توتة” ، صلاح عبد الله، أحمد رزق الذي يظهر كضيف شرف، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى، فى أول تعاون مع محمد إمام في السينما.

تابع مواقعنا