الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كريم العراقي يتقدم لمنتخب مصر أمام كوت ديفوار في الشوط الأول (صور وفيديو)

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 22/نوفمبر/2019 - 08:48 م

انتهى الشوط الأول، من مباراة منتخب مصر ضد كوت ديفوار، في نهائي بطولة كأس الأمم تحت 23 سنة على ستاد القاهرة الدولي.

ونجح منتخب مصر في إنهاء الشوط الأول بتقدم بهدف دون رد، بأقدام كريم العراقي الظهير الأيمن للفراعنة في الدقيقة الـ37.

وشهد الشوط الأول من المباراة، حماسًا كبيرًا من قبل المنتخب الوطني، والذي سيطر على الربع ساعة الأولى، من اللقاء، وكذلك الدقائق الأخيرة منه.

وسيطر منتخب مصر على المباراة ، حيث شن أبناء شوقي غريب العديد من الهجمات التي لم تصل لمرحلة الخطورة على مرمى ساحل العاج حتى جاءت الدقيقة 37 من زمن اللقاء لتعلن سعادة الجماهير المصرية عندما هز كريم العراقي شباك المنافس بتسديدة قوية تسكن مرمى الحارس الإيفواري.

فيما حاول منتخب “الأفيال” خطف هدف من خلال بعض الهجمات المرتدة التي لم تشكل أيضا الخطورة الكبيرة على مرمى محمد صبحي حارس مرمى الفراعنة.

كما حاول أيضا  منتخب مصر طوال الشوط الأول بناء اللعب من الجبهة اليسري الذي يحجزها كلا من رمضان صبحي جناح الفراعنة، وأحمد فتوح الظهير الأيسر، ولكن القراءه الجيدة من مدرب منتخب “الأفيال”نجحت في الحد من خطورة الثنائي المصري، مما دفع رمضان صبحي يتحرك إلى الاتجاه المعاكس في الجبهة اليمنة ليشن عدد من الهجمات ولكنه عاد مرة أخرى إلى الجانب الأيسر.

ومكنت الزيادة العددية للاعبي منتخب كوت ديفوار في عمق الملعب إيقاف خطورة كلا من عمار حمدي صانع الألعاب ومصطفي محمد، مهاجم منتخب مصر، حتي تمكن المنتخب بعد عناء طوال أحداث الشوط تسجيل هدف سجله كريم العراقي في الدقيقة الـ37 من زمن الشوط الأول.

 

ودخل منتخب مصر المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد صبحي.

الدفاع: أسامة جلال- محمد عبدالسلام- أحمد رمضان بيكهام- كريم العراقي- أحمد فتوح.

خط الوسط: أكرم توفيق- عمار حمدي- رمضان صبحي- عبدالرحمن مجدي.

الهجوم: مصطفى محمد.

تابع مواقعنا