الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ كفر الشيخ لـ”القاهرة 24″: سنسعى لإدراج مدرسة للمكفوفين ببلطيم في خطة 2020

القاهرة 24
أخبار
السبت 23/نوفمبر/2019 - 09:17 ص

قال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ كفر الشيخ، تعقيبًا على ما نشر بموقع ” القاهرة 24 ” تحت عنوان” عايز مدرسة قريبة للمكفوفين.. “محمد” يناشد المسؤولين لإنشاء فصل بكفر الشيخ: ” إنه سيسعى مع هيئة الأبنية التعليمية لإدراج مدرسة للمكفوفين بمدينة بلطيم فى الخطة القادمة 2020 – 2021″.

وكان الطالب محمد خيري عبد الحميد، أحد الأطفال المكفوفين قد ناشد، المسؤولين عن التربية والتعليم والدكتور إسماعيل طه محافظ كفر الشيخ، والدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية التعليم بكفر الشيخ بهذه الكلمات ، “حلمي بسيط أنا وإخواتي المكفوفين، عايزين مدرسة للمكفوفين ببلطيم مثل مدرسة النور والمكفوفين، وبكده هتكونوا فتحتولنا طاقة نور، وأنرتم طريقنا”.

ومن جانبه أكد خيرى عبد الحميد، والد الطفل محمد لـ”القاهرة 24″، أن اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ السابق، سبق وأن وعد نجله أثناء توليه منصب محافظ كفر الشيخ، أنه سيقوم بفتح فصل للمكفوفين ببلطيم، حتى يتم إدراج مدرسة للمكفوفين ببلطيم في خطة محافظة كفر الشيخ.

وتابع عبد الحميد ، أن نجله التحق هو و19 طالبًا آخرين من مركز بلطيم، بمدرسة للمكفوفين بكفر الشيخ، وتكلفه الكثير من النفقات، حيث تصل تكلفة المواصلات فقط إلى 1000 جنيه شهريًا، بالإضافة إلى عناء السفر.

وذكر والد الطفل أن نجله طالبه بأن يقوم بتصويره وهو في مقطع فيديو يناشد فيه المسؤلين بالنظر إليه وإلى زملائه من الطلبة المكفوفين، حتى يوصل صوته إلى المسؤولين ليفتحوا له باب نور جديد، بديلًا عن فقد بصره‎.

تابع مواقعنا